ميشو يعلق عبر El-Ahly.com على أول أهدافه مع الفريق الأول وحديث اللاعبين ولقب الهداف

ميشو يعلق عبر El-Ahly.com على أول أهدافه مع الفريق الأول وحديث اللاعبين ولقب الهداف

علق محمود ابراهيم الشهير بـ"ميشو عمارة" لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1997 على الهدف الذي سجله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في شباك المصرية للاتصالات.

وخاض المارد الاحمر مباراة ودية أمام نظيره المصرية للاتصالات عصر الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بسداسية نظيفة في اطار استعدادات الفريق لمباراة وفاق سطيف الجزائري بدوري ابطال افريقيا.

وتمكن ميشو عمارة الذي قام الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة باتريس كارتيرون بتصعيده مع مجموعة من لاعبي فريق الشباب من تسجيل الهدف الخامس للنادي الأهلي في المباراة.

وقال مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "بكل تأكيد سعيد جدًا بالهدف الأول الذي أحرزته مع الفريق الأول واتمنى ان تصبح هذه هي البداية لأن استمر الفترة المقبلة ضمن صفوف الفريق الأول".

وتابع "شاركت في الشوط الثاني من عمر المباراة بجوار رامي ربيعة الذي يمتلك الكثير من الخبرات وساعدني على الظهور بشكل جيد خلال أحداث اللقاء، والحمدلله ظهرت انا وجميع زملائي من فريق الشباب بمستوى جيد نال إعجاب الجميع".

وواصل "الهدف الذي سجلته كان من ركلة ركنية قمت بتسديدها برأسية خلفية تصدى لها حارس مرمى فريق الاتصالات، وقمت بمتابعتها مرة أخرى وسددتها في الشباك بقدمي اليسرى".

وأكد ميشو على مساندة لاعبي الفريق الأول له خلال وبعد نهاية المباراة قائلًا "الجميع هنأني بالهدف الذي أحرزته، والجميع داعبني بلقب الهداف، وكان على رأسهم رامي ربيعة وإسلام محارب وهشام محمد، لكنني سعيد بهذا الشعور الرائع من جميع اللاعبين".

واختتم ميشو تصريحاته قائلًا "المنافسة على اللعب ضمن صفوف الفريق الأول صعبة بكل تأكيد وسط كل هؤلاء النجوم، لكنني أرى نفسي قادرًا على هذا الأمر، واتمنى ان تكون مباراة الاتصالات هي البداية التي تجعلني استمر ضمن صفوفه".

طالع أيضًا:

بعد أن أحرز هدفًا في شباك الاتصالات .. من هو "ميشو" لاعب الأهلي الشاب؟

الأهلي يهزم الاتصالات بسداسية في آخر المباريات قبل مواجهة سطيف

في مباراة غير مذاعة .. شاهد هدف وليد سليمان في مرمى الاتصالات

الأهلي ينهي ودية الإتصالات بستة أهداف ومشاركة ربيعة وتصعيد عدد من الناشئين

شاهد سداسية الأهلي وملخص مباراة المصرية للاتصالات الودية

 

 

X