الأهلي يعلن غياب معلول لأكثر من 3 أشهر

 الأهلي يعلن غياب معلول لأكثر من 3 أشهر

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن فترة غياب اللاعب التونسي الدولي علي معلول بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وبشكل رسمي أعلن النادي الأهلي ان اللاعب التونسي على معلول الظهير الايسر للفريق الأول لكرة القدم للشياطين الحمر سيغيب لفترة طويلة بعدما أكد النادي في وقت سابق ان اللاعب سيغيب لمدة شهرين حتى العودة من جديد.

وأكد النادي ان اللاعب سوف يعود الي القاهرة يوم السبت المقبل قادماً من تونسي بعد ان تم عرض اصابته علي الطبيب الخاص بالمنتخب التونسي الأول لكرة القدم والذي أكد على نفس التشخيص السابق من قبل الجهاز الطبي للنادي الأهلي.

ليغيب الاعب بشكل نهائي لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر بعد ان تعرض لإصابة قوية في خلال الدقائق الأخيرة من مباراة النادي الأهلي امام فريق وفاق سطيف الجزائري في جولة الذهاب بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان الجهاز الفني للنادي الأهلي حرص على التواصل هاتفياً على معلول للاطمئنان عليه وابلاغه ان طبيب المنتخب التونسي أكد على نفس الإصابة والتشخيص.

وشدد يوسف علي ان لا صحة للأخبار التي تم تداولها ان حالة اللاعب بخلاف ما أعلن عنه النادي سابقاً ليؤكد على ان طبيب النادي الأهلي قام بواجبه علي أكمل وجه كما تم استشارة "كونسولتو" الماني من اجل التوقف على التصرف الأمثل سواء التدخل الجراحي او التأهيل والعلاج الطبيعي ليتم الاجماع على الابتعاد عن الحل الجراحي والاكتفاء بالتأهيل الذي قد يزيد عن فترة 3 شهور.

X