طريق الأهلي: حرس الحدود يتخطي النجوم بثلاثية في مباراة ماراثونية

طريق الأهلي: حرس الحدود يتخطي النجوم بثلاثية في مباراة ماراثونية

استطاع فريق نادي حرس الحدود التفوق علي فريق نادي النجوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر.

وفي المباراة التي جمعت بين فريق نادي حرس الحدود وفريق نادي النجوم تمكن الفريق العسكري من التفوق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وبدأ فريقي الحدود والنجوم بداية بها الكثير من الندية حتى استطاع الحرس الوصول لشباك فريق النجوم بالدقيقة 17 عن طريق اللاعب ايو موسيس ورغم محاولات كلا الفريقين لإضافة هدف اخر او تسجيل التعادل عن طريق النجوم الا الشوط الأول انتهي بهدف وحيد.

وشهد الشوط الثاني من المباراة التي جاءت في إطار دور الـ 32 من كأس مصر الكثير من الاثارة، حيث تمكن فريق النجوم من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق محمود عبد الحليم ليبدأ بحث الفريقين عن الهدف الثاني ولكن صافرة الحكم محمود الدسوقي لم تمهل الفريقين الفرصة لذلك.

وبالشوط الأول الإضافي تمكن موسيس من إضافة الهدف الثاني لفريقه وتحديداً في الدقيقة 98 ليصعب موقف النجوم الذي فقد الامل تماماً عقب هدف الحرس الثالث في الشوط الثاني الإضافي عن طريق مصطفي جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 114.

وبفوز الحرس يصعد الفريق لدور الستة عشر منتظراً الفائز من طلائع الجيش والقناة في دور ربع النهائي ثم يصعد طرف من هذا اللقاء لينتظر في طريق النادي الأهلي في حالة الوصول لنصف النهائي بمشيئة الله.

لاعب ذو صلة

X