بدلاء الأهلي يتفوقون على الأساسيين في تقييم الجماهير لمواجهة الترسانة.. وشريف الأفضل

بدلاء الأهلي يتفوقون على الأساسيين في تقييم الجماهير لمواجهة الترسانة.. وشريف الأفضل

تمكن النادي الأهلي من عبور الترسانة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بشق الأنفس، وذلك عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

الأهلي بفوزه على الترسانة يكون قد ضرب موعدًا منتظرًا مع فريق بيراميدز في دور ثمن النهائي بكأس مصر، في مباراة لم يتحدد موعدها حتى الآن.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين في الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.com جاءت النتائج متراجعة بشكل كبير، حيث فشل جميع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة عدا محمد شريف في تخطي نسبة النجاح.

وجاء الجناح، محمد شريف في تصدر قائمة أفضل لاعبي الأهلي بمباراة الترسانة متفوقًا على أقرب ملاحقيه البديل أحمد الشيخ، فيما جاء صبري رحيل في المركز الأخير حيث حصل على تقييم 1.89.

محمد شريف :

ظهر الجناح محمد شريف في دور منقذ الأهلي خلال مواجهة الترسانة بالأمس، حيث تمكن من تعديل النتيجة مرتين بعدما تقدم الشواكيش بهدف نظيف وبهدفين مقاب هدفين.

بعيدًا عن هدفين محمد شريف، إلا أن اللاعب تمكن من تشكيل خطورة هائلة على دفاعات الترسانة، حيث شكل العديد من الفرص الخطيرة على حارس الضيوف ليحصل على نسبة تصويت بلغت 6.55.

أحمد الشيخ :

على الرغم من مشاركته في أقل 10 دقائق إلا أن أحمد الشيخ تمكن من إحراز الهدف القاتل للمارد الأحمر في مرمى الترسانة، وذلك بعد متابعته للعرضية المتقنة من إسلام محارب.

وحصل شريف على نسبة تقييم بلغت 5.73 من إجمالي أصوات جماهير الأهلي التي شاركت في تقييم أداء اللاعبين يحتل بهم المركز الثاني خلف أحمد الشيخ.

عمرو السولية :

عاد عمرو السولية للمشاركة في مباريات الأهلي مُجددًا وذلك بعد غياب دام لأكثر من شهرين، وذلك حينما حل بديًلا في الشوط الثاني من مواجهة أمس الثلاثاء، إلا أنه تمكن من إعادة سيطرة الأهلي على وسط الملعب، حيث شكل أداءً دفاعيًا وهجوميًا أكثر من رائع.

وحصد السوليه على نسبة تقييم بلغت 4.08 من إجمالي أصوات الجماهير احتل بهم المركز الثالث، متفوقًا بفارق طفيف عن إسلام محارب صاحب المرتبة الرابعة والذي حصل على نسبة 4.89 من المصوتين.


X