El-Ahly.com يكشف تفاصيل جلسة أبو ريدة مع صلاح: انت ابننا ومحدش يقدر يزعلك

El-Ahly.com يكشف تفاصيل جلسة أبو ريدة مع صلاح: انت ابننا ومحدش يقدر يزعلك

مازالت محاولات إطفاء نار الفتنة بين محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والاتحاد المصري لكرة القدم والتي اشتعلت بين الطرفين في الشهور الأخيرة مستمرة.

وكان محمد صلاح قد شن هجومًا كبيرًا على اتحاد الكرة أكثر من مرة كانت بدايته قبل انطلاق بطولة كأس العالم وذلك بسبب التعدي على حقوقه التسويقية، قبل أن تشتعل الأزمة من جديدة في أغسطس الماضي بسبب الفشل في تنظيم بعض الأمور الإدارية في معسكرات المنتخب.

وعلم El-Ahly.com أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد اجتمع مع محمد صلاح خلال معسكر الفراعنة الجاري حاليًا استعدادًا لمواجهة منتخب سوازيلاند "آي سواتيني".

وأكد أبو ريدة خلال اجتماعه مع محمد صلاح أن اتحاد الكرة متكفل بتذليل كافة العواقب أمامه وتحقيق جميع مطالبه، مُشددًا على مدى أهميته بالنسبة للكرة المصرية، حيث قال له :"انت ابننا، ومحدش يقدر يزعلك".

وطالب رئيس اتحاد الكرة خلال الحديث الجانبي مع صلاح بعدم التركيز في أي معوقات تقع أمامه من الجانب المصري، مؤكدًا له أن جميع الأزمات التي نشبت مؤخرًا سيتم حلها بشتى الطرق.

يُذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الساعات الأخيرة وجود بوادر لأزمة جديدة بين الاتحاد المصري ومحمد صلاح، وذلك بسبب رفض الأخير ارتداء قمصان التدريبات التي تحمل شعار شركات منافسه له.

وسيستضيف المنتخب الوطني في السابعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد السلام سوازيلاند "آي سواتيني" في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

X