أخبار الأهلي اليوم: كثرة الإصابات صداع فى رأس كارتيرون وتوصل لاتفاق لتمديد تعاقد مؤمن زكريا

أخبار الأهلي اليوم: كثرة الإصابات صداع فى رأس كارتيرون وتوصل لاتفاق لتمديد تعاقد مؤمن زكريا

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

المصري اليوم

الأهلى يفاوض ليفربول وتوتنهام للمشاركة فى اعتزال متعب

كثرة الإصابات فى الأهلى صداع فى رأس كارتيرون

دخلت الشركة المنظمة لمهرجان اعتزال عماد متعب، لاعب الفريق الكروى الأول السابق، بالنادى الأهلى، فى مفاوضات جادة مع نيو كاسل الإنجليزى، ليكون النادى الإنجليزى الثالث الذى تفاوضه الشركة المنظمة، بعدما فتحت خطوط اتصال مع ناديى ليفربول وتوتنهام، لخوض مباراة اعتزال هداف القلعة الحمراء السابق، والذى أعلن اعتزاله مع انطلاق الموسم الكروى الحالى، وكان اللاعب قد حصل على موافقة مجلس إدارة النادى الأهلى والجهاز الفنى، للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، فى وقت سابق، وبناء على ذلك حدد اللاعب ثلاثة مواعيد، وهى أواخر شهر ديسمبر المقبل، وبداية يناير، ومنتصف مارس، وترك الحرية للجهاز الفنى اختيار الأفضل حتى لا يتعارض مع ارتباطات الفريق الرسمية، وحتى كتابة تلك السطور لم تحصل الشركة المنظمة على أى موافقات من جانب الأندية التى تمت مفاوضتها خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، أربكت كثرة الإصابات حسابات كارتيرون قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها فى الثالث والعشرين من أكتوبر الجارى، ضمن مباريات العودة لدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وطلب المدير الفنى من الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، تجهيز لاعبى القوام الأساسى قبل المواجهة المرتقبة، لتدعيم صفوف الفريق، كما حدد الجهاز الفنى يوم ٢١ أكتوبر موعداً للسفر إلى الجزائر لخوض المباراة، وكانت نتيجة الذهاب التى أقيمت على استاد السلام انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب، كما تقرر سفر سمير عدلى، المدير الإدارى، إلى الجزائر قبل سفر بعثة الفريق بـ٤٨ ساعة، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

كما تقرر أن يخوض الفريق الكروى تدريباته على ملعب نجيل صناعى أثناء تواجده فى الجزائر، وتعد أرضية ملعب سطيف الجزائرى من النجيل الصناعى، ومن ثم يخوض الفريق تدريباته فى الجزائر على ملاعب نجيل صناعى.

ويتواصل سمير عدلى حالياً مع مسؤولى السفارة المصرية فى الجزائر، من أجل المفاضلة بين عدد من ملاعب النجيل الصناعى، من أجل الاستقرار على واحد منها لإقامة تدريبات الأهلى يوم الوصول، على أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة يوم ٢٢ أكتوبر.

على الجانب الآخر، منح الجهاز الفنى الثنائى أحمد فتحى ووليد سليمان راحة من المشاركة فى التدريبات، أمس الأربعاء، بعد خروج كل منهما من قائمة الفريق لمواجهة الترسانة فى كأس مصر.

وقرر كارتيرون منح راحة لفتحى بسبب إصابته بكدمة فى مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى، بينما يشكو وليد سليمان من الإجهاد، نتيجة تلاحم المباريات.

ويسعى الجهاز الفنى إلى تجهيز فتحى وسليمان للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى والمباريات المقبلة الفريق.

بينما أدى حسام عاشور تدريبات بدنية، أمس، فى إطار برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا بإجهاد فى العضلة الضامة.

وخاض عاشور تدريبات بدنية فى «الجيم»، قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة خلال مباراة الفريق الماضية أمام فريق الاتحاد السكندرى ضمن منافسات بطولة الدورى، فيما أدى سعد سمير تدريبات تأهيلية بالكرة، ضمن برنامج العلاج الطبيعى الذى يخضع له.

وأدى اللاعب تدريبات بدنية فى «الجيم»، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، قبل أن يخضع لتدريبات تأهيل بالكرة والتصويب على المرمى، لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت.

وغاب سعد سمير عن تدريبات الفريق الأخيرة فى ظل معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وذلك فى إطار تجهيز الثنائى قبل مواجهة وفاق سطيف للاستفادة من جهودهم قبل البطولة الأفريقية.

 

البدرى: لم أرفض «كينو» خلال قيادتى للأهلى .. ولا يمكن لأحد أن يزايد على حبى للقلعة الحمراء

رفض حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلى، اتهامه برفض التعاقد مع كينو، لاعب بيراميدز، حينما كان مسؤولا عن تدريب الأهلى. وأكد البدرى أن هناك من يحاول نسج قصص وحكايات من وحى الخيال بهدف المزايدة وتحقيق بطولات مزيفة. وأوضح أنه لا يقبل إطلاقا بأن يزايد أحد مهما كان على حبه للقلعة الحمراء وإخلاصه وتفانيه فى أى مهمة يكلف بها ويؤتمن عليها. وأوضح أنه سبق أن رفض الرد على المزاعم الكاذبة التى روجها بعض المنتفعين برفضه انضمام كينو، اللاعب البرازيلى، لفريق الأهلى، لترفعه عن الدخول فى مثل هذه المهاترات الرخيصة التى يرددها أحد الأشخاص ولكنه اضطر لتوضيح الأمور بعد التمادى فى محاولة هؤلاء من تصديق الكذب وتضليل الرأى العام وقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار البدرى إلى أنه لم يرفض كينو الذى تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب، خلال الجلسة التى حضرها هذا الشخص الذى يروج لهذه الشائعات، رغم وجوده وقتها دون أى صفة. وتساءل البدرى: كيف يكون وافق على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض عليه ورفضه فى الأهلى؟ مؤكدا أن هذا أكبر دليل على كذب مروج تلك الشائعة، مضيفا أن تاريخه لن يمحوه هؤلاء، وكذلك مسيرته الرائعة كمدرب حقق أرقاما قياسية وبطولات مع مختلف الأندية واكتشف لاعبين أكفاء فى كل مراحل عمله كمدرب. وقال البدرى إن نفس هؤلاء هم من هاجمونى بالتعاقد مع وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسى، والآن يتغنون باللاعب، وكذلك إصراره على إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب والحارس محمد الشناوى.

الأهرام

الأهلى يتوصل لاتفاق نهائى لتمديد تعاقد مؤمن زكريا عامين جديدين..

الخطيب يقترب من رئاسة بعثة الفريق فى الجزائر.. وعدلى فى سطيف 19 أكتوبر

توصلت إدارة الأهلى إلى إتفاق نهائى مع اللاعب مؤمن زكريا لتجديد تعاقده لمدة عامين بخلاف الموسم الحالى بعد مفاوضات مكثفة استمرت على مدى شهر كامل قادها محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

ووضع يوسف الخطوط العريضة لتمديد تعاقد اللاعب ثم قام بدوره بتحويل الملف إلى محمد فضل مدير التعاقدات الذى حسم الرتوش الأخيرة لتتبقى فقط بعض النقاط الصغيرة الخاصة بتعاقد الإعلانات وبعدها يتم الإعلان الرسمى عن تمديد تعاقد اللاعب عامين جديدين بجانب تعديل الموسم الحالي.

على جانب آخر، تسود حالة من الترقب داخل النادى الأهلى تجاه موقف محمود الخطيب رئيس المجلس من رئاسة بعثة فريق الكرة إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف فى اياب نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى المقرر لها 23 أكتوبر الحالي.

ويحاول الخطيب توفيق ظروفه وارتباطاته داخل النادى لرئاسة البعثة فى تلك الرحلة لصعوبة تلك المباراة وحاجة الفريق إلى دفعة معنوية كبيرة لعبور تلك العقبة والتأهل لنهائى البطولة التى باتت هى حلم الجماهير الحمراء فى كل مكان.

وقررت لجنة الكرة سفر المهندس سمير عدلى المدير الإدارى قبل البعثة بـــ48 ساعة من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب خاصة أن الفريق سيصل إلى الجزائر 21 أكتوبر. ويخوض أبناء الرداء الأحمر تدريباتهم هناك على ملاعب نجيل صناعى قبل المواجهة التى ستقام فى ملعب 8 مايو بولاية سطيف.

ويتواصل سمير عدلى فى الوقت الحالى مع مسئولى السفارة المصرية فى الجزائر من أجل المفاضلة بين عدد من ملاعب النجيل الصناعي، من أجل الاستقرار على واحد منها لإقامة تدريبات الأهلى يوم الوصول، على أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة يوم 22 أكتوبر.

وأكد سمير عدلى أن مسئولى وفاق سطيف الجزائرى تواصلوا مع سفارة الجزائر فى مصر وأكدوا ضرورة إنهاء كل ترتيبات سفر بعثة الأهلي، وتذليل أى عقبات خاصة بهذا الملف ردا على المعاملة الطيبة التى وجدها الفريق الجزائرى من جانب مسئولى القلعة الحمراء خلال وجودهم فى القاهرة لخوض مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 2 أكتوبر الحالى على استاد السلام وحسمها الأهلى بهدفين دون رد، وأوضح عدلى أنه يتواصل بشكل مستمر مع السفارة المصرية فى الجزائر، مؤكدًا تعاون مسئولى السفارة مع الأهلى لتسهيل كل الأمور المتعلقة بإقامة البعثة فى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف.

من جانبه، منح الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الترسانة التى جرت أمس، بينما حصل أحمد فتحى ووليد سليمان على راحة سلبية 24 ساعة إضافية لإزالة الإرهاق والإجهاد الكبير اللذين يسيطران عليهما.

وأكد محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة أنه بالرغم من الظروف الصعبة بدأ بعض اللاعبين العودة الى التدريبات ومنهم عمرو السولية ثم احمد فتحى وحسام عاشور وسعد سمير سوف ينضمون للمران الجماعى بعد غد.

X