ليندمان يتحدث لـ El-Ahly.com: هذه هي الكارثة بين لاعبي الأهلي ورسالة للجماهير كونوا إيجابين

ليندمان يتحدث لـ El-Ahly.com: هذه هي الكارثة بين لاعبي الأهلي ورسالة للجماهير كونوا إيجابين

حوار: إسلام أسامة

تحدث الهولندي مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقال ليندمان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: أنه أجرى تحاليل DNA لكل اللاعبين في القلعة الحمراء وأظهرت التقارير أن سعد سمير، مدافع الفريق يمكنه أن يجري لـ 30 دورانًا، وهذا شيء جيد جدًا ويدل علي قوته وسرعته، وأظهرت أيضًا أن حسين السيد ووليد سليمان هم الأقوى.

وتابع: وليد سليمان يمتلك طاقة كبيرة وسرعة ويمكنه أن يجري لفترة قصيره علي طريقة الثعبان وهذه قدرة خاصة وبالنسبة لمحمد هانى، فأظهرت التقارير أن يمكنه أن يقوم بالجري في ماراثون.

ونفى ليندمان أن تغير نتائج الـ DNA تقييمه للاعبين، وقال أنه نجح في  ضبط نسبة المياه في أجساد اللاعبين وهذا هو أهم هدف كان يطمح في الوصول له، وتبقي مشكلة أكل اللاعبين التي تعتبر "كارثة"

ووجه رسالة لجمهور الأهلي بأن يكونوا إيجابين، فالجهاز تولى مهمة تدريب الفريق وهو يملك نقطة وحيدة فقط في البطولة الإفريقية والآن ننافس في نصف النهائي وهدفنا ان نحقق اللقب.

وأوضح أن المارد الأحمر لم يخسر أمام الاتحاد السكندري بسبب سوء الأداء ولكن بسبب نقص التوفيق، والدليل على ذلك نتيجة المباراة التي دلت على أنه كان هناك مقاتلين داخل الملعب.

واختتم: عندما يؤدي الأهلي بشكل جيد، يمدحه الجمهور ولكن في حال أن الفريق يكون غير موفق، فيرى بعض التعليقات السيئة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل مايكل أنت سيء عد لبلدك.

لاعب ذو صلة

X