صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة سوازيلاند

صلاح وحجازي ينضمان لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة سوازيلاند

اكتملت صفوف المنتخب الوطني صباح اليوم الأربعاء بانضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون، وذلك بعدما تحصل الثنائي على راحة إضافية سمح بها خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكان أجيري قد سمح لصلاح بالحصول على راحة إضافية عن بقية لاعبي المنتخب بعد مجهوده الكبير الذي بذله في مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي، فيما تحصل حجازي على راحة بسبب ابتعاده عن خوض مواجهة الفراعنة أمام سوازيلاند "أي سواتيني" للإيقاف.

ووصل صلاح إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث انضم فورًا لمعسكر الفراعنة، وشارك في التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجيمانزيوم بمقر الإقامة صباح اليوم، فيما يؤدي الفريق ككل الحصة التدريبية قبل الأخيرة مساء اليوم بشكل مغلق وبعيدًا عن وسائل الإعلام والجماهير حسب تعليمات الجهاز الفني.

هذا ويستضيف المنتخب المصري في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام منتخب آي سواتيني "سوازيلاند" في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

يُذكر أن المنتخب السوازيلاندي كان قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث سيؤدي تدريبه الرئيسي غدًا في السابعة مساء بستاد السلام، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.

وفي سياقٍ آخر، قام الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم بطرح تذاكر مواجهة مصر أمام آي سواتيني عبر منفذين بستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيهًا للتذكرة.

X