براميدز يهزم طنطا ويضرب موعدا محتملا مع الأهلي في كأس مصر

براميدز يهزم طنطا ويضرب موعدا محتملا مع الأهلي في كأس مصر

أفلت نادي بيراميدز من مفاجئة محققة بالسقوط أمام طنطا، وذلك بعد تغلبه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، لينتظر الفائز من مواجهة الأهلي أمام الترسانة.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط إثارة في نتيجتها التي رجحت كفة الفريقين على مدار أحداثها، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض مع هجمات مرتدة خطيرة شنها أبناء السيد البدوي.

وتمكن نادي طنطا من قص شريط أهداف المباراة مبكرًا بالدقيقة الثانية من عمر المباراة بهدف أحرزه اللاعب محمد شيكا بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي، الذي عاد للمشاركة للمرة الأولى بعد إصابته الأخيرة في مايو الماضي.

الشناوي يحتاج 100 ثانية فقط ليظهر اول اخطائه الفادحة ويهدي طنطا هدفه الأول

وتمكن اللاعب البرازيلي كينو من إدراك التعادل في الدقيقة 41 بعد مرواغة لأكثر من مدافع من لاعبي طنطا، حيث صوب الكرة من على حدود منطقة الجزاء ذهبت في أقصى الزاوية اليسرى للحارس إسلام طارق.

وفي الشوط الثاني، تمكن نادي بيراميدز من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 55 عن طريق اللاعب كينو بنفس طريقة الهدف الأول، قبل أن يدرك اللاعب عبد الرحمن خالق من إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 58، إلا أن محمد مجدي أفشة عاد لترجيح كفة فريقه بيراميدز بهدف في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، سيضرب فريق بيراميدز موعدًا منتظرًا مع الفريق الفائز من مبارة الغد والتي تجمع النادي الأهلي أمام الترسانة على ملعب ستاد السلام.

لاعب ذو صلة

X