مورينيو يبحث عن مدافعين في الدوري الأيطالي

مورينيو يبحث عن مدافعين في الدوري الأيطالي

يبحث المدير الفني البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد الأنجليزي جوزيه مورينيو، عن تجديد دماء الفريق بعدما فشل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، حيث أفادت التقارير إلي أنه وضع أنظاره صوب الدوري الأيطالي، وبالتحديد ميدنة ميلان وفريقيها الميلان والأنتر .

 

وأفادت شبكة " ESPN " إلي أن مورينيو وضع أنظاره علي كلا من الأيطالي الدولي أليسو رومانيولي صاحب الـ23 عاما مدافع فريق الميلان، والمدافع السلوفاكي الدولي ميلان سكرينيار لاعب الأنتر صاحب الـ23 عاما أيضا .

 

ويعتبر الثنائي من أفضل المدافعين المتواجدين في الدوري الأيطالي، وكان رومانيولي قد جدد تعاقده مع الميلان في مايو الماضي، فيما قد إرتبط إسم سكرينار خلال الصيف الماضي بكلا من برشلونة الأسباني، ومانشستر سيتي الأنجليزي .

 

وينتهي عقد كلا اللاعبين بحلول صيف 2022، يذكر أن سكرينيار قد إنتقل إلي الأنتر من سامبدوريا مقابل نحو 27 مليون يورو، صيف 2017، ولن يفرط الأنتر فيه إلا بمقابل لن يقل عن 80 مليون يورو، أقل بقليل أو أكثر بقليل من قيمة إنتقال فيرجيل فان ديك إلي ليفربول الأنجليزي يناير الماضي .

 

ويعاني اليونايتد وبشدة الموسم الجاري، حيث بدأ الموسم بداية علي أسؤ مايكون، وتتجه كل أسهم الأتهامات حول المدرب مورينيو، خاصة في ظل العلاقة السيئة التي باتت تجمعه مع لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، بالأضافة للمهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز .

X