بعد صمودهم لمدة ساعة.. بتروجت يفتك بمركز شباب تلا في 13 دقيقة

بعد صمودهم لمدة ساعة.. بتروجت يفتك بمركز شباب تلا في 13 دقيقة

انتظر فريق بتروجت للنصف ساعة الأخيرة من عمر مباراته أمام مركز شباب تلا من أجل ضمان تأهله للدور ثمن النهائي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه بسداسية نظيفة بالمباراة التي أُقيمت على ملعب السويس الجديد.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة من أصحاب الأرض على مجريات اللعب، مع ارتكان الضيوف على أسلوب اللعب الدفاعي، إلا أن طريق لعب الأخير ظلت صامدة حتى النصف ساعة الأخيرة فقط، حيث تلقت شباكهم 6 أهداف في 29 دقيقة فقط.

وتمكن فريق بتروجت من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 61 عن طريق اللاعب محمد سالم، قبل أن يضيف اللاعب أحمد رؤوف الهدف الثاني بالدقيقة 67، ليحتاج بعدها 5 دقائق اللاعب ذاته من أجل إحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء.

محمد سالم عاد لإحراز الهدف الرابع بالدقيقة 74، ليهدأ بعدها قليلًا مهرجان الأهداف قبل أن يتم استكماله في الدقيقة 91 عن طريق اللاعب أحمد فوزي، فيما ظهرت قدرة لاعبي مركز شباب تلا على التهديف في الدقيقة 93 عندما سجل اللاعب محمد شعبان هدفًا في مرماه اختتم به كابوس النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة، ضمن فريق بتروجت تواجده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، حيث ينتظر الفائز من مباراة المصري وجزيرة مطروح.

X