روني يدافع عن مورينيو ويري ميسي وبرشلونة هما الأفضل علي الأطلاق

روني يدافع عن مورينيو ويري ميسي وبرشلونة هما الأفضل علي الأطلاق

دافع المهاجم الدولي الأنجليزي المعتزل ومهاجم فريق دي سي يونايتد الأمريكي الحالي، وأسطورة مانشستر يونايتد الأنجليزي السابق واين روني عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لليونايتد، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال منذ بداية الموسم .

 

وحمل روني زملائه السابقين السبب في تدهور نتائج الفريق، وطالبهم بتقديم أقصي مافي وسعهم لأعادة الفريق للمسار الصحيح، في الوقت الذي أشاد فيه روني بالمهاجم الآرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، وفريقه برشلونة الأسباني، معتبرا إياهم الأفضل علي الأطلاق علي حد تعبيره .

 

وقال روني " اليونايتد في موقف صعب للغاية، اللاعبون والمدرب في موقف صعب، إنها بداية صعبة للغاية للموسم، مورينيو يمر بفترة صعبة، قلت من أسابيع أن علي اللاعبين أن يحاسبوا أنفسهم ويبذلوا قصاري جهدهم، يمكن للمدرب أن يقوم بعمل كبير، ولكن يحتاح لتنفيذ اللاعبين للخطة بشكل جيد " .

 

وأضاف روني " البداية السيئة هي تجميعة من العديد من الأشياء، لكن جوزيه هو هدف سهل للغاية، هناك بعض اللاعبين يجب عليهم أن يقدموا مردود أفضل مما يقدومه حاليا، نفس الأمر حدث وقتما كان فان جال هو المدرب " .

 

وأكمل روني " خلف الأبواب المغلقة كنت أقول للاعبين أن عليهم تقديم المزيد من المجهود، للحقيقة، فان جال كان رائعا وبارعا في أداء عمله، ولكن اللاعبين لم يكونوا يقدموا المستوي المأمول " .

 

وفاز روني مع اليونايتد بـ12 بطولة، من ضمنهم دوري أبطال أوروبا 2008 خلال 13 عاما أصبح خلالها الهداف التاريخي لليونايتد، لكنه كان من الممكن أن يجعل الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات بدلا من مرة، لولا ميسي علي حسب تعبيره .

 

وإنتقل روني للحديث عن برشلونة ولاعبهم ليونيل ميسي قائلا " كنت من الممكن أن أفوز بدوري الأبطال 3 مرات، لو واجه اليونايتد فريقا آخر غير برشلونة في نهائي بطولتي 2009 و 2011، لو كان المنافس فريق آخر غير برشلونة لكان الفوز حليفا لنا " .

 

وأنهي روني حديثه الذي نقلته صحيفة " آس " الأسبانية قائلا " من وجهة نظري برشلونة أفضل فريق علي الأطلاق، وميسي هو أفضل لاعب علي الأطلاق، إنه يقوم بأشياء لاتصدق، ميسي يعرف شيء عن كل شيء، إنه يحرز الأهداف في الوقت الذي أكون أنا أسير في الملعب، إنه رائع " .

X