النجوم يحقق الانتصار الثاني في الدوري أمام الداخلية في مباراة مثيرة

النجوم يحقق الانتصار الثاني في الدوري أمام الداخلية في مباراة مثيرة

حقق فريق النجوم فوز مثير على نظيره فريق الداخلية في إطار المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

وانطلقت المباراة التي جمعت الداخلية والنجوم في تمام الساعة الثالثة عصر الجمعة بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي احتضنه ستاد كلية الشرطة بالعباسية.

وتقدم أحمد عبد الباسط شرويدة بالهدف الأول لفريق النجوم في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريقه بهدف دون رد.

في الشوط الثاني تمكن حسام سلامة باولو من مواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، وسجل هدف التعادل لفريق الداخلية في الدقيقة 77 بصناعة من أحمد أوكا جناح الفريق.

بعدها بدقائق قليلة عاد فريق النجوم ليتقدم مرة أخرى بأقدام البديل مصطفى السيد محمود، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد النجوم إلى النقطة التاسعة يحتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد فريق الداخلية عند النقطة 11 يحتل بها المركز الثامن.

يذكر أن هذا هو الفوز الأول لفريق النجوم تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد سامي، وهو الفوز الثاني للفريق في الدوري بعد ان حقق الانتصار الأول على حساب الزمالك.

X