نابولي يصعق ليفربول بهدف قاتل ويخطف الصدارة وباريس يضرب بالستة

نابولي يصعق ليفربول بهدف قاتل ويخطف الصدارة وباريس يضرب بالستة

استطاع نادي نابولي التفوق علي فريق نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري ابطال أوروبا.

وفي المباراة التي جمعت فريق نابولي مع فريق ليفربول على أرضية ملعب سان باولو تمكن الفريق الإيطالي من ضرب الضيوف بهدف قاتل في اخر دقيقة من المباراة ليتفوق في ثاني جولات دوري المجموعات.

ومنذ الدقيقة الاولي فرض فريق نابولى كلمته على ملعب المباراة وتفوق كارلو انشيلوتي بصورة واضحة على يورجن كلوب ليشكل الفريق الإيطالي خطورة قوية على مرمي الضيوف وسط عدم تفاهم في الثلث الهجومي للريدز.

وعلى الرغم من عديد الفرص التي اضاعها فريق نابولي انتهي الشوط الأول بالتعادل وسط تواجد النجم المصري محمد صلاح لينطلق الشوط الثاني بنفس السيناريو مع محاولات من ليفربول للتعافي والدخول في أجواء اللقاء.

ومع مرور دقائق الشوط الثاني أصبح فريق نابولي أكثر خطورة بشكل واضح وتمكن اليسون بيكر من التصدي لأكثر من فرصة خطيرة للغاية كما تصدت العارضة لأخطر فرص اللقاء من ميرتينز.

حاول ليفربول تشكيل خطورة عن طريق المرتدات ليفشل بصورة واضحة في الوصول للمرمي مع محاولات من صلاح للتخلص من الرقابة المزعجة التي فرضها عليه المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

وفي الدقيقة الأخيرة وفي كرة خلف الظهير الايسر روبيرتسون انطلق فريق نابولي لتصل كرة عرضية أرضية لانسيني الذي وصل للكرة ووضعها في شباك اليسون معلناً عن هدف المباراة القاتل.

وعلى ملعب حديقة الامراء لم يتراجع باريس امام ضعف سرفينا زفيزادا ليضرب مرماه بنصف دستة اهداف سجل منها البرازيلي نيمار هاتريك بمفرده ليتصدر نابولي المجموعة ويتساوى ليفربول بنفس الرصيد مع باريس.

X