هاني رمزي: السلوكيات تؤثر على انضمام اللاعبين .. ومن الوارد الاستعانة بمهاجم المقاولون

هاني رمزي: السلوكيات تؤثر على انضمام اللاعبين .. ومن الوارد الاستعانة بمهاجم المقاولون

أكد هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول ان اخلاقيات اللاعبين وسلوكهم داخل الملعب يؤثر على انضمامهم للفراعنة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون في اللقاء الذي يقام يوم الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل على ملعب السلام.

وقال رمزي في تصريحات لبرنامج الماتش " الجانب السلوكي والاخلاقي أمر هام بالنسبة للجهاز الفني بجانب الأمور البدنية والفنية".

وأَضاف "الالتزام مع النادي أمر هام، اللاعب يكون دولي ويحمل قميص منتخب مصر وعليه ان يكون قدوة لباقي اللاعبين، الخروج عن النص بيكون له تأثير على اختياره في منتخب مصر بكل تأكيد".

وعن تصرفات محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك في مباراة سموحة علق هاني " نادي الزمالك اتخذ قرار ضد جنش وفقًأ للائحة الداخلية، على جميع اللاعبين ان يعلموا جيدًا ان الالتزام شيء مهم لأنه يحمل اسم مصر، بالنسبة لنا مفيش اي رد خلاص، ما حدث انتهى".

وأشار المدرب العام لمنتخب مصر انه من الوارد انضمام احمد علي مهاجم المقاولون العرب لقائمة الفراعنة خاصة بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد مؤخرًا.

واختتم رمزي حديثه مؤكدًا ان الجهاز الفني يتابع اللاعبين المميزين ويطمئن على حالتهم ولا يريد ان يسبق الاحداث، لافتًا ان الجهاز الفني سيقوم بإعلان قائمة المحليين لمباراتي سوازيلاند يوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

يذكر ان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر كان قد أعلن عن ضم 12 محترفًا لقائمة الفراعنة لمباراتي سوازيلاند "طالع القائمة من هنا".

ويحتل منتخب الفراعنة المركز الثاني في المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم افريقيا برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر المنتخب التونسي صاحب الـ6 نقاط، بينما يتذيل منتخبي سوازيلاند والنيجر المركزين الثالث والرابع في المجموعة برصيد نقطة لكل منهما.

X