نائب رئيس حوريا لـ El-Ahly.com: نخشى أزارو ومباراتنا مع الأهلي ستكون الأمتع

نائب رئيس حوريا لـ El-Ahly.com: نخشى أزارو ومباراتنا مع الأهلي ستكون الأمتع

من بين أدغال إفريقيا حل علينا بمجموعة من اللاعبين المغمورين الذين يحملون طموحًا كبيرًا للتألق وسط كبار القارة السمراء، وتسطير أسم فريقهم في أذهان عاشقي الساحرة المستديرة بعدما غاب لفترة طويلة عن منصات التتويج الإفريقية، ويطمح للعودة لها من جديد أمام الأهلي.

وبعدما أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا فريق حوريا الغيني، في طريق النادي الأهلي الذي يسعى للتتويج بالبطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر، أجرى El-Ahly.com حوارًا مع سفيان سواري نائب رئيس نادي حوريا الغيني، وما يلي جاء على لسان سواري خلال حواره:

في البداية، كيف ترى مباراة الفريق أمام الأهلي؟     

الأهلي أحد أكبر الفرق الأفريقية وأعتقد أن المنافسة في مبارياتنا ستكون الأفضل في البطولة وأن مباراة الفريقين ستكون ممتعة للجميع.

هل كنت تتمنى مواجهة فريق معين في ربع نهائي البطولة غير الأهلي؟

لا، كنت اتمني أن نواجه الأهلي، فهو أحد أكبر الفرق في القارة السمراء، وأعتقد أن مباراته ستكون ذات مذاق خاص.

من أكثر اللاعبين الذي تخشاهم في مواجهة الفريقين؟

مهاجم النادي الأهلي وليد ازارو، فهو لاعب قوي جدًا وسريع ويمكنه إحراز الكثير من الأهداف، انا اعتقد اننا علينا نأخذ حذرنا لأنه سيشكل خطر كبير علينا.

ما هو طموحكم خلال هذه البطولة؟ وكيف ستحققونه؟

طموحنا ان نذهب للدور المقبل ومن ثم نحجز مقعدنا في النهائي، لذلك علينا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وسلاحنا لتحقيق ذلك والجماعية في الأداء وأن نعمل كلنا في نادي حوريا سويًا كفريق واحد، وعلى اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم في الملعب ليفوزوا أمام الأهلي.

هل اجتمعت مع اللاعبين قبل مباراة اليوم؟

بالطبع قمت بعمل اجتماع مع اللاعبين قبل مباراة الأهلي، وتحدثت معهم عن أهمية اللقاء وحمستهم لتحقيق الفوز، وقلت لهم أن عليهم اللعب بشكل قوي أمام الأهلي، فهو أحد أكبر الفرق في القارة وأخبرتهم أن يضعوا كل تركيزهم على المباراة فقط.

ما هي توقعاتك لمباراة الفريق أمام الأهلي؟

أتوقع الفوز لحوريا بالطبع، ولكن علينا ان نلعب بشكل جيد للخروج بنتيجة إيجابية ولتحقيق تلك التوقعات.

هل ترى أنه يمكنكم تحقيق هذه البطولة والعودة للتتويج الإفريقي من جديد؟

بالطبع، لكننا نفكر في كل مرحلة على حدا، وكل تركيزنا حاليًا على مباراة الأهلي، وبعد المباراة يمكننا أن نفكر في التتويج بالبطولة مستقبلًا.

في حالة تأهلكم للدور المقبل، من الفريق الذي تتوقع أنه من الممكن أن يشكل عقبة ويقصي حوريا؟

نحن نتحدث عن دور ربع النهائي، ونواجه فيهم أفضل 8 فرق في القارة الإفريقية لذلك كل منا يمكنه هزيمة بعضه.

X