يوسف: كارتيرون لديه خبرات للتعامل مع الطرق غير الشرعية لبعض الأندية الأفريقية

يوسف: كارتيرون لديه خبرات للتعامل مع الطرق غير الشرعية لبعض الأندية الأفريقية

تحدث محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة حوريا الغيني مساء الجمعة.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق حوريا في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة السادسة على ملعب 28 سبتمبر في مدينة كوناكري الغينية.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "كارتيرون لديه من الخبرات ما تؤهله للتعامل مع الفرق الأفريقية والتي اكتسبها عندما كان مدربًا لمازيمبي الكونغولي منذ سنوات".

متابعًا "كارتيرون يعلم جيدًا الأساليب غير الشرعية التي قد تلجأ لها بعض الفرق الإفريقية من أجل وضع العراقيل أمام منافسيهم سواء داخل أو خارج الملعب".

وأضاف مدرب الأهلي "الجهاز الفني طلب من اللاعبين التحلي بالهدوء وعدم الاستجابة لأية استفزازات خارجية قد تخرجهم عن أجواء المباراة مع ضرورة التركيز على الهدف الذي نسعى لتحقيقه خلال اللقاء".

مكملًا تصريحاته "درسنا حوريا جيدًا منذ دور المجموعات ووقفنا على نقاط القوة والضعف في الفريق والخطة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنافس وتم مراجعة كل ذلك مع اللاعبين".

وواصل يوسف تصريحاته "خبرات لاعبي الأهلي سيكون لها دور كبير في التعامل مع مثل هذه المباريات ويستطيعون توظيف تلك الخبرات عندما يتطلب الأمر".

X