بعد ملل التوقف الدولي.. الدراما تعود مع الدوري المصري في لقاء الحرس والاتحاد

بعد ملل التوقف الدولي.. الدراما تعود مع الدوري المصري في لقاء الحرس والاتحاد

انتهي التوقف الدولي وعاد الدوري المصري مرة اخري وعادت معه الدراما في خلال مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندري.

وتمكن فريق حرس الحدود من اقتناص تعادل قاتل امام فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب استاد المكس معقل الفريق العسكري وجاءت في إطار مباريات الأسبوع السادس من عمر بطولة الدوري العام.

وحاول الاتحاد فرض سطوته على ديربي الإسكندرية منذ البداية ولكن صلابة فريق نادي حرس الحدود ظهرت بشكل واضح لينتهي نصف اللقاء الأول سلبياً على الرغم من وجود أكثر من فرصة على مرمي كلا الفريقين.

وفي الشوط الثاني جاءت كل الاثارة المفقودة لتعود السخونة للمباراة فبعد خطأ دفاعي غريب وصلت كرة عرضية من مدافع نادي حرس الحدود الي رأس خالد قمر مهاجم زعيم الثغر ليضعها بشكل جميل علي يمين حارس الحدود ليعلن عن تقدم الاتحاد في الدقيقة 58.

وبالطبع لم يستسلم الحدود وحاول الوصول لمرمي الاتحاد بكل الطرق الممكنة ولكن الأهداف غابت طوال احداث الشوط عنهم حتى احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع وقبل نهايتهم بثواني انطلق لاعب الحرس في هجمة واعدة.

ومن مراوغة جميلة في عمق دفاعات الاتحاد ثم تمريرة بينية رائعة انفرد مهاجم الحرس بمرمي الاتحاد ليتدخل مدافع الاتحاد من الخلف ويسقط مهاجم الحرس ليتردد جهاد جريشة لثواني قبل ان يعلن عن ركلة جزاء للفريق العسكري.

وبعد توقف اللعب قليلاً استطاع مصطفي جمال تحويل ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك الاتحاد عندما كان يشير وقت المباراة للدقيقة 98 لينتهي اللقاء بتعادل درامي.

لاعب ذو صلة

X