الأيام المقبلة قد تشهد انفراجة في ازمة السوبر المصري السعودي

 الأيام المقبلة قد تشهد انفراجة في ازمة السوبر المصري السعودي

أكد شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي ان مباراة السوبر المصري السعودي لها أبعاد كثيرة متعلقة بارتباطات النادي، وان القلعة الحمراء حريصة دائمًا على توتيد العلاقات مع الاشقاء العرب.

وكان نادي الهلال السعودي اصدر بيان رسمي واعتذر فيه عن المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي أمام النادي الأهلي "طالع البيان الذي أصدره الهلال".

ليعلن بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم عن توصله لحل يقضي بعودة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، بعدما كان قد أعلن الاتحاد السعودي عن خوض مباراتين يكون فيهما الزمالك هو الطرف المصري أمام الهلال واتحاد جدة "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال شريف فؤاد في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "النادي الأهلي لا يفوت أي فرصة او مناسبة للتأكيد على العلاقات الطيبة بين الاشقاء العرب إلا وكان سباق بها".

وتابع "كان هناك حرص من اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة ومن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي، ولكن نظرًا لارتباطات النادي الأهلي كان هناك مشكلة في تحديد موعد المباراة".

وأضاف "النادي الأهلي كان موافق ورحب بإقامة اللقاء ولكن بعض الأمور لم تسير في الطريق المأمول، ربما الأيام المقبلة تشهد نوع من الانفراجة والتعاون في ظل هذا الحرص من الجانبين على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي".

يذكر ان مجلس إدارة اتحاد الكرة كان قد أعلن على الموافقة على الطلب المُقدم من مجلس أبو ظبي الرياضي، وشركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية، بإقامة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين بطلي مسابقة الدوري في الدولتين وهما فريقي الأهلي والعين.

طالع أيضًا:

الأهلي: نتمنى لعب مبارياتنا في القاهرة باعتبارنا نادي قاهري .. والكرة للجماهير

X