الخطيب يلتقي بأعضاء الجمعية العمومية الخميس لمناقشة لائحة النظام الأساسي

الخطيب يلتقي بأعضاء الجمعية العمومية الخميس لمناقشة لائحة النظام الأساسي

يلتقي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي يلتقي مع أعضاء الجمعية العمومية، غدًا الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي.

يأتي هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية في الـ 28 من سبتمبر الحالي.

ويسعى الخطيب وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ «برنامج عائلة الأهلي»، لرسم مستقبل النادي.

وقامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء واعضاء مجالس الإدارة السابقين؛ للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم وتقديم مقترحاتهم للوصول لصيغه نهائية.

وخصصت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي بريدا إلكترونيا؛ لتلقي مقترحات الاعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر، ويستمر تلقي تلك الاقتراحات حتى يوم9 من الشهر الجاري.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أمس الثلاثاء؛ لمناقشة المقترحات الجديدة التي تلقتها من أعضاء الجمعية العمومية، بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع لائحة النظام الأساسي، للعرض على مجلس الإدارة لاعتماد ومناقشة هذه التعديلات.

X