صلاح: طلبت بعض التسهيلات من اتحاد الكرة فقط .. والتواصل مع وكيلي هي الطريقة الاحترافية

صلاح: طلبت بعض التسهيلات من اتحاد الكرة فقط .. والتواصل مع وكيلي هي الطريقة الاحترافية

أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي أنه لم يطلب وسائل مواصلات خاصة به خلال تواجده في معسكرات المنتخب، مُشيرًا إلى أن يطالب اتحاد الكرة فقط بتوفير بعض التسهيلات لجميع لاعبي الفراعنة.

وقال صلاح خلال تصريحاته :"لم أطلب سيارة خاصة أو طائرة خاصة، طلبت فقط أن يتم تسهيل طريقي فور وصولي من لندن، أن لم أطلب الإنعزال عن لاعبي المنتخب"، مُضيفًا :"لم أطلب كسر قواعد البلد، أريد فقط تسهيل وصولي للمعسكر فالبتأكيد أن هناك أكثر من طريق يمكن توفيرهم".

وأعرب محمد صلاح عن استياءه من التشكيك في رامي عباس، وكيل أعماله، حيث قال :"نحن في 2018، الناس لن تصدق أن وكيل أعمال يطالبني بتغيير معاملتي وشخصيتي، ذكرتوا جنسيته الكولومبية 20 مرة في المؤتمر".

وتابع صلاح دفاعه عن موكله قائلًا :"المحامي الخاص بي ليس طرفًا ثالثًا في القضية، هو المختص بالتحدث عن اسمي، وتسريب الخطابات ليس حلاً سواء لي أو لاتحاد الكرة أو المنتخب".

وطالب نجم الريدز بالحصول على قدر من الخصوصية خلال تواجده في معسكر المنتخب، مُشيرًا إلى أنه لم يرى من قبل خلال سنوات احترافه بالخارج، شخص يجلب له صديقه من أجل التقاط الصور معه وتبادل أطراف الحديث داخل غرفته، قائلا :"هذه الأمور حدثت معي بالفعل، وعندما أطلب تغييرها لا يمكن اعتباره تعالي مني".

وواصل صلاح حديثه خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر  صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"جميع المنتخبات الأفارقة يسافرون بطائرات فئة "بيزنس"، وهناك لاعب إفريقي معي بالفريق –ساديو ماني- أكد أن كل رحلاته مع المنتخب السنغالي تكون بهذه الطريقة من أجل إراحة اللاعبين"، مُضيفاً :"ليس معنى أن توفر عدد مقاعد أكبر للاعبين في الطائرة أن تساعدهم على الراحة"

وتابع :"أعرف أن هناك لاعبين أكبر مني في المنتخب، وهم الأجدر بالتحدث عن تلك الأمور، أعتذر لهم، لكني يجب أن أتحدث، هذه الأمور يتم توفيرها لي دون أطلبها بالخارج، وعندما أطلبها من اتحاد الكرة لا يتم الرد عليّ، هذه الصغائر التي أطلبها ستوفر للاعبين الراحة والتركيز"، مُضيفاً :"لقد حاولوا خلال المؤتمر اليوم إثبات أنني كاره للمنتخب، ولكن الجماهير تعلم كيف يكون مستواي عند ارتدائي قميص المنتخب".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًأ :"أتمنى التوفيق للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وان شاء الله نكون قادرين على تقديم نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة".

 

وكان محمد صلاح قد شن هجومًا ضاريًا على الاتحاد المصري لكرة القدم حيث نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأحد أكد خلالها أن اتحاد الكرة يتجاهل الرد على اتصالاته.

صلاح يعود لمهاجمة اتحاد الكرة: أليس لديكم الوقت الكافي للرد على رسائلي ؟

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمراً صحفيًا مساء اليوم الإثنين بمقر الجبلاية في الجزيرة من أجل الرد على تغريدة صلاح، أوضح خلاله أن وكيل محمد صلاح قد أرسل خطابات لا تليق بهم.

بيان اتحاد الكرة ردًا على أزمة محمد صلاح .. تهديدات وكيله وتفاصيل الخطابات المسيئة

وكشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم عن الطلبات التي أرسلها وكيل محمد صلاح، من أجل المشاركة في معسكرات المنتخب الوطني المقبلة.

اتحاد الكرة يكشف عن طلبات محمد صلاح

ورد رامي عباس، وكيل أعمال نجم ليفربول الإنجليزي على تصريحات أحمد مجاهد، مؤكدًا أنه تم عرض طلبات بطريقة غير منطقة من أجل تشوية بقية المطالب، وموضحًا الأسباب وراء بعض المطالب.

وكيل صلاح : اتحاد الكرة تعمد تشوية طلباتنا

رامي عباس: طلبنا حراسة حتى لا يتم طرق باب غرفة صلاح في الثانية والرابعة صباحاً!

X