في الجزء الأول: ما قام به الاتحاد غير قانوني واعتذر لهؤلاء ولكن

في الجزء الأول: ما قام به الاتحاد غير قانوني واعتذر لهؤلاء ولكن

تحدث محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي من اجل توضيح الازمة التي حدثت اخيراً.

وأوضح نجم المنتخب المصري الأول انه قام بتسجيل الفيديو ونشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من اجل التحدث في بعض الأمور التي حدثت مؤخراً والخطابات التي تم تبادلها بينه وكيله وبين الاتحاد المصري.

وقال صلاح خلال الفيديو الذي أطلق عليه "الجزء الأول" انه لا يتحدث باسمه فقط وان هناك لاعبون أقدم منه في المنتخب المصري هم الاجدر للحديث عن شكاوى اللاعبين ولهذا هو يتحدث باسمه فقط ويعتذر لكل اللاعبين لأنه شاهد تلك الازمات يعاني منها الجميع.

وشدد محمد صلاح علي ان أسهل طريقة للتقليل من الازمة هو تبسيط المشكلة حتى يظهر انها مع صلاح بمفرده، على الرغم من كل الطلبات التي تم ارسالها للاتحاد تهدف الي ان يشعر كل لاعبو المنتخب الوطني بالراحة.

وتابع ان ما يحدث في الخارج معه هو ما يطلبه وهو ما سيكون أفضل لكل لاعبي المنتخب وليس هو فقط مؤكداً انه لا توجد أي ازمة شخصية له مع أحد.

وأشار الي انه في خلال المعسكر الأخير لم يخلد الي النوم الا في السادسة صباحاً وانه عندما حاول النزول لتناول الإفطار والسحور تم رفض هذا الأمر بسبب الزحام في الفندق الخاص باللاعبين.

وتابع ان ذلك الامر لا يجب حدوثه في معسكر مغلق ولكن البعض أراد ان يشير الي ان محمد صلاح غير وطني ولا يحب وطنه ولا أدرى من اين جاء كل هذا الحديث.

وتناول صلاح الخطاب الذي تم تداوله صباح الاثنين وتم نسبه الي الاتحاد المصري مشيراً الي انهم أنكروا علاقتهم بالخطاب ولكنه يعلم من قام بنشره.

وأكد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم السابق انه لم يطالب معاملة استثنائية على الاطلاق بل يرغب في ان يكون كل شيء أفضل من اجل كل نجوم المنتخب.

وأوضح صلاح ان تسريب المخاطبات شيء غير قانوني وانه لم يكن يجب ان تظهر على كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والميديا.

طالع ايضاً:

وكيل صلاح : اتحاد الكرة تعمد تشوية طلباتنا

رامي عباس: طلبنا حراسة حتى لا يتم طرق باب غرفة صلاح في الثانية والرابعة صباحاً!

اتحاد الكرة يكشف عن طلبات محمد صلاح

صلاح يعود لمهاجمة اتحاد الكرة: أليس لديكم الوقت الكافي للرد على رسائلي ؟

EL-Ahly.com يجيب .. هل تؤثر تغريده محمد صلاح على مشاركته أمام النيجر؟

ميدو: صلاح يريد ما وعد به برحيل اتحاد الكرة .. وهناك خاسر وحيد

X