اتحاد الكرة يعلن عودة الأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي

اتحاد الكرة يعلن عودة الأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم المصري عن توصله لحل يقضي بعودة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، بعدما كان قد أعلن الاتحاد السعودي عن خوض مباراتين يكون فيهما الزمالك هو الطرف المصري أمام الهلال واتحاد جدة.

وأوضح أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن هاني أبو ريدة، رئيس مجلس الإدارة أجرى اتصالاته خلال الفترة الأخيرة لإعادة مشاركة الأهلي في البطولة، قائلًأ :"أبو ريدة أجرى اتصالاته، وتم الاتفاق على إقامة مباراة بين الأهلي والهلال في القاهرة على كأس الملك سلمان".

وكان الهلال قد اعتذر رسميًا عن عدم مواجهة الأهلي، في السوبر المصري السعودي بسبب عدم تأكيد موعد المباراة، قبل أن يعلن الاتحاد السعودي عن مشاركة الزمالك في المباراة بدلًا من الأهلي، إلا أن نادي الإسماعيلي أبدى استياءه من ذلك القرار بسبب تجاهله وهو وصيف العام الماضي.

برعاية تركي آل الشيخ .. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر السعودي بدلاً من الأهلي

وأضاف مجاهد خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بمقر الجبلاية :"مباراة اتحاد جدة والزمالك على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي في السعودية".

يُذكر أن أحمد مجاهد كان قد أعلن مساء اليوم عن إقامة مباراة في السوبر المصري الإماراتي بين فريقي الأهلي والعين تحت شعار مباراة ١٠٠ عام زايد.

رسميا .. الموافقة على اقامة مباراة الأهلي والعين في السوبر المصري الإماراتي

X