اتحاد الكرة يكشف عن طلبات محمد صلاح

اتحاد الكرة يكشف عن طلبات محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طلبات محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي من أجل الموافقة على المشاركة في مباراة النيجر المقبلة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأوضح أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح أرسل خطابًا يطالب خلاله بتوفير بعض الطلبات من أجل ولا يقبل اي تفاوض بها علي الاطلاق.

وطلب وكيل صلاح توفير حارسين خاصين "بود جارد" أمام غرفته بفندق الإقامة وأمام المصعد، على أن يتواجد اللاعب في مؤتمرات أو زيارات أو جلسات تصوير خاصة.

وتواصلت طلبات على أن يتم استقبال اللاعب من أمام مطار القاهرة وتوصيله إلى مقر معسكر المنتخب الوطني، مع منع الجماهير من التصوير معه بأوامر من السلطات الأمنية المختصة بتأمينه.

وطلب وكيل صلاح توفير سيارة مريحة من أجل نقله إلى مقر التدريبات، مع عدم استخدام صورة اللاعب سواء بمفردها أو مع اللاعبين إلا بموافقة كتابية من نجم ليفربول نفسه.

وأكد أحمد مجاهد أن هناك طلبات سيتم مناقشتها، وطلبات أخرى غير مقبولة شكلًا وموضوعًأ ولن يتم مناقشتها، مٌشيراً إلى جميع سفريات المنتخب بطيران خاص وادئما هناك افضل سبل الراحة لجميع اللاعبين

X