أجايي: حديث يوسف وكارتيرون لي كان له مفعول السحر .. ومستعد للعب كحارس مرمى

أجايي: حديث يوسف وكارتيرون لي كان له مفعول السحر .. ومستعد للعب كحارس مرمى

أعرب النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتعامل مع الجهاز الفني الجديد بالقلعة الحمراء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال أجايي انه سعيد بالتعامل مع محمد يوسف وباتريس كارتيرون من بداية الموسم وقبل الإصابة، مشيرًا انهما تحدثا معه عن دوره المهم مع الفريق.

وأكد أجايي ان ثنائي الجهاز الفني يقدران ما يقدمه، مشيرًا ان كلاهما كان له مفعول السحر معه قبل معسكر الفريق بكرواتيا استعدادًا للموسم الجديد، لافتًا ان هذا الحديث تسبب في الراحة النفسية التي يشعر بها من وقتها وحتى الآن.

وأضاف ان هذه الراحة وصلت لدرجة جعلته يتحدث مع كارتيرون خلال المعسكر انه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأكد انه أخبر المدير الفني الفرنسي بكل حب انه حتى إذا شارك في مركز حراسة المرمى سيكون سعيدًا تحت قيادته.

وتطرق أجايي للحديث عن الفنيات وقال ان كل مدرب يأتي إلى الأهلي يقوم بإجراء تعديلات لكي ينجح ويظهر عمله، مشيرًا ان كارتيرون يحاول أن يطبق فكره الجديد، ومعه الجهاز المعاون.

وتابع النيجيري ان اللاعبين يحاولون استيعاب فكر كارتيرون، مؤكدًا ان اللاعبين لديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل واستيعاب أي فكر يسعى الجهاز الفني لتطبيقه، ومع توالي المباريات سوف يظهر هذا الفكر بقوة ويؤتي ثماره.

طالع أيضًا:

أجايي يكشف عن اللاعبين الذي يفضل اللعب بجوارهم ومركزه المفضل ويوجه رسالة قوية

أجايي يوضح حالته بعد الإصابة وموقف كوليبالي وباقي اللاعبين

أجايي بعد استبعاده من القائمة: "تعلمت في الأهلي أن مصلحة الفريق فوق كل شيء"

أجايي: الأهلي ناجح لهذا السبب .. وافتقدت هذا الثنائي كثيرًا

أجايي: الأهلي المرشح الأول للفوز بالدوري وسنفوز بالأبطال ونشارك في كأس العالم

بشأن رحيله عن القلعة الحمراء .. أجايي: "الأهلي هو بيتي وعائلتي ولا أفكر في هذا الأمر"

X