أجايي يوضح حالته بعد الإصابة وموقف كوليبالي وباقي اللاعبين

أجايي يوضح حالته بعد الإصابة وموقف كوليبالي وباقي اللاعبين

كشف اللاعب النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حالته بعد الإصابة، بالإضافة إلى ردود فعل زملائه أثناء إصابته.

وقال أجايي في حوار صحفي له مع الموقع الرسمي للنادي، إن الإصابة تُحزِن أي لاعب، وعندما سقط في الملعب أثناء مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز، كان الألم شديدًا للغاية.

وأضاف أنه توقع أن الإصابة ربما تصل إلى حد الكسور في العظام، ولكن بعد ذلك اكتشف أنها مجرد قطع في الأربطة، ولا تستوجب التدخل الجراحي، وفقًا للفحوصات التي أرسلها طبيب الأهلي إلى ألمانيا، وأكّدتْ أن الأمر لا يتطلب تدخلًا جراحيًا، ومن الممكن أن تتلاشى الإصابة بعد فترة تأهيل وعلاج طبيعي، تصل إلى 4 أشهر.

وأوضح أجايي أنه تجاوز هذه المرحلة الصعبة، وشعوره الآن جيد، ومتفائل جدًا بالعودة سريعًا، وكل شيء يسير حاليًا على ما يرام، ويخوض تدريبات تأهيلية بصورة يومية.

وأكد اللاعب النيجيري أن الإصابة جعلته يعرف قيمته، ليس فقط عند زملائه، ولكن عند كل من حوله، موضحًا "ما لمسته من حب وتجاوب بعد الإصابة يفوق كل الكلمات، ويخفف عني الكثير".

أما بالنسبة للمدافع المالي ساليف كوليبالي، قال "قبل الإصابة التي تعرضت لها في مباراة تاونشيب رولرز كان الأقرب إليَّ، ويقيم معي في غرفة واحدة، وهو شخص طيب جدًا، لذلك قام بحملي على كتفه".

واختتم النيجيري أن كل لاعبي الأهلي دعموه بعد الإصابة، وكانوا يحملونه أثناء السير، ويقومون بإحضار الطعام إليه، ونفس الأمر تكرر عندما عاد إلى القاهرة.

X