ماركا تكشف خطة ريال مدريد للإبقاء على مودريتش .. وصورة خماسية تزيد التكهنات

ماركا تكشف خطة ريال مدريد للإبقاء على مودريتش .. وصورة خماسية تزيد التكهنات

مازال مسلسل رغبة الكرواتي لوكا مودريتش افضل لاعب في العالم لعام 2018 وصاحب المركز الثاني في كأس العالم روسيا في الرحيل عن صفوف ريال مدريد قائمة رغم مفاوضات مسئولي النادي الملكي.

انتر ميلان فجر مفاجأة بالدخول في مفاوضات جادة مع لاعب خط وسط ريال مدريد للحصول على خدماته خلال فترة انتقالات الصيف الحالية في ظل التدعيمات القوية التي يبرمها الفريق الإيطالي مؤخرًا.

ماركا الاسبانية كشفت اخر التطورات داخل ريال مدريد والتي من المقرر ان تشهد اجتماعًأ مع وكلاء لوكا مودريتش خلال الساعات المقبلة من يوم الجمعة من اجل التوصل لاتفاق سريع مع اللاعب واغرائه بمكانته الجديدة داخل غرفة الملابس بعد رحيل كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس.

ويرغب مسئولو ريال مدريد في الإبقاء على مودريتش مع تحسين راتبه بما يتماشى مع مكانته بعد الفوز بجائزة افضل لاعب في كأس العالم الأخيرة.

وعلى صعيد اخر فقد اتخذت وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لنادي ريال مدريد خطوة زادت من التكهنات حول مصير مودريتش مع الفريق.

حيث قامت الصفحات الرسمية للفريق الاسباني بتغيير الصور الخاصة بأغلفة حساب تويتر وصفحة الفيس بوك ورفع صورة مودريتش منها ووضع الخماسي جاريث بيل – كريم بنزيما – سيرجيو راموس - مارسيلو، وتوني كروس".

X