مران الأهلي اليوم: تدريبات خاصة لـ 11 لاعب واجتماع مصغر لكارتيرون مع الكبار

مران الأهلي اليوم: تدريبات خاصة لـ 11 لاعب واجتماع مصغر لكارتيرون مع الكبار

انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه اليومي صباح الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني خلال البطولة العربية الأسبوع المقبل.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبي الفريق تضمنت جري في مضمار ملعب مختار التتش ضمن برنامج الاحمال البدنية لتجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبلة.

وضمت المجموعة التي خضعت للتدريبات البدنية المكثفة كلًا من "احمد فتحي – حسام عاشور – وليد ازارو – ناصر ماهر – وليد سليمان – سعد سمير – احمد حمودي – ساليف كوليبالي – علي معلول – ميدو جابر وهشام محمد".

وقام محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم باعمال مدير الكرة باجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق شرح خلالها بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها الفترة المقبلة.

واعفى يوسف مجموعة اللاعبين السابق ذكرهم من خوض التقسيمة بعد اداءهم لتدريبات بدنية قوية خوفًا من تعرضهم للارهاق.

وشهد المران اجتماعًا مصغرًا بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وقائدي الفريق "حسام عاشور – محمد الشناوي واحمد فتحي" للحديث بعض الأمور المتعلقة بالفريق في الفترة المقبلة.

اما على صعيد حراس المرمى، فقد خصص مصطفى كمال مدرب الفريق مرانًأ قويًا لحارس عرين النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء خاصًة في الكرات العرضية.

جدير بالذكر ان مباراة الأهلي والنجمة اللبناني ستقام على ملعب برج العرب في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري قبل السفر الى تونس لمواجهة الترجي في السابع عشر من الشهر نفسه.

X