El-Ahly.com يكشف سر تمسك محمد صلاح بالقميص رقم 11

El-Ahly.com يكشف سر تمسك محمد صلاح بالقميص رقم 11

أعلن اللاعب السنغالي ساديو ماني في الأسابيع القليلة الماضية، أنه سيرتدي القميص الذي يحمل الرقم 10 مع ليفربول في الموسم القادم، والتقط اللاعب السنغالي ماني صورًا مع القميص الذي يحمل رقم 10.

وتساءلت الجماهير العاشقة لللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن عدم ارتداؤه للرقم 10 على القميص الخاص به مع  الريدز، بسبب كونه نجم فريق ليفربول في الموسم الماضي وحصوله على ما يقرب من 35 جائزة فردية في موسم واحد.

ومن المعروف أن القميص رقم 10 يكون في الأغلب لنجم الفريق فعلى سبيل المثال في برشلونة كان الرقم يخص البرازيلي رونالدينيو وبعد رحيله ارتدى ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات الرقم 10.

كما أنه من المعروف أن النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي يرتدي رقم 10 مع منتخب الفراعنة.

وعلم El-Ahly.com سر تمسك محمد صلاح الفائز بجائزة الحذاء الذهبي والتي تقدم لهداف الدوري الإنجليزي للقميص بالرقم 11 الذي كان يرتديه في الموسم الماضي، وإعلانه أنه سيرتديه الموسم القادم أيضًا.

ويرجع السبب إلى أن محمد صلاح يفضل الرقم 11 بسبب أنه معروف به عالميًا وكان يرتديه في الموسم الذي شهد التألق الأكبر له في الملاعب الأوروبية، والذي تم ترشيحه فيه كأفضل 10 لاعبين في العالم.

كما أن الملك المصري محمد صلاح أصبح يستخدم الرقم 11 في بعض أعماله الدعائية وبعض الإعلانات التي يقوم بها، وكأنه أصبح ماركة له مثل الرقم 7 للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

X