مدرب ليستر سيتي يسخر من اليونايتد: ماجواير سيذهب لمانشستر بقميص الثعالب

مدرب ليستر سيتي يسخر من اليونايتد: ماجواير سيذهب لمانشستر بقميص الثعالب

حسم كلود بويل المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، مستقبل اللاعب الإنجليزي هاري ماجواير مدافع الفريق، خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أكدت أن فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في التعاقد مع ماجواير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن الشياطين الحمر يرغبون في التعاقد مع ماجواير قبل غلق سوق الانتقالات، والمقرر له مساء اليوم الخميس.

وكان فريق مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم خط دفاعه خلال الموسم القادم، بالتعاقد مع بواتينج من بايرن ميونيخ أو ألديرفيلد من توتنهام أو ماجواير من ليستر سيتي، أو المدافع الإسباني دييجو جودين من أتلتيكو مدريد.

وأكد بويل المدير الفني للثعالب متهكمًا في مؤتمر صحفي، أن اللاعب الإنجليزي هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي سيكون في ملعب "أولد ترافولد" غدًا الجمعة.

وأوضح بويل "أؤكد لكم أن هاري ماجواير سيذهب إلى مانشستر، غدًا الجمعة"، مضيفًا "ولكن فقط من أجل مباراتنا أمام الشياطين الحمر بالدوري".

وأضاف المدير الفني لليستر سيتي "تحدثت مع هاري ولا يمككنا أن تحدث هذه الأمور قبل اقتراب باب الانتقالات من الإغلاق بساعات قليلة" مؤكدًا "هاري عاد إلى ليستر سيتي بروح جيدة وأسلوب متميز ورائع".

ويفتتح فريق ليستر سيتي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الجمعة، في المباراة الافتتاحية للجولة الأولى عندما يواجه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافولد، معقل الشياطين الحمر.

X