الأهلي ينفي وجود عروض أوروبية لضم ناصر ماهر

الأهلي ينفي وجود عروض أوروبية لضم ناصر ماهر

كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة وجود عروض منأندية أوروبية لضم نجم الأهلي الشاب ناصر ماهر.

ونفى المدرب العام بالنادي الأهلي عن وصول أية عروض أوروبية بشكل رسمي لناصر ماهر لاعب الفريق الشاب، في الفترة الحالية.

وقال يوسف إن إدارة الكرة بالنادي الأهلي لم تصلها أية عروض رسمية من ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، كما ذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية.

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، لا تناقش إلا العروض الرسمية، مؤكدًا أن وجود أية مناقشات بين وكلاء أندية ووكلاء لاعبين تظل بعيدة عن دائرة النادي.

وأوضح يوسف أن اللاعب مثل غيره من لاعبي الفريق لديه التزامات تعاقدية مع الأهلي،  لذا فإن مناقشة أية عروض تكون في الإطار الرسمي التي تخدم مصلحة الفريق المادية والفنية.

ونشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تقريرًا أمس الأربعاء، يفيد بأن لاعب الأهلي الشاب ناصر ماهر مراقب بشدة في الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن فريقي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، هم الأقرب لتقديم عروض رسمية لضم لاعب الأهلي الشاب خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

X