بعد 4 مباريات فقط.. كوليبالي نجم الأهلي للمرة الثانية في مباراة المصري

بعد 4 مباريات فقط.. كوليبالي نجم الأهلي للمرة الثانية في مباراة المصري

فوز أول وغالي للنادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ60 والذي جاء على حساب المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الثانية من المسابقة، وذلك بعد التعامل المخيب للآمال في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

الأهلي يحقق أول 3 نقاط في مشوار التتويج بالدوري 41

ووصل النادي الأهلي إلى النقطة الرابعة التي يحتل بها المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الثانية، وذلك بهدفين أحرزهما ساليف كوليبالي ووليد أزارو في شباك حارس المصري، أحمد مسعود.

وشهدت المباراة العديد من اللمحات الجديدة للفريق الأهلاوي في ثوبه الجديد هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون.

4 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على المصري

وخلال تقييم جماهير الأهلي لأداء اللاعبين في مباراة المصري جاء المدافع المالي، ساليف كوليبالي المنتقل حديثاً لصفوف القلعة الحمراء في المركز الأول، فيما جاء البديل صلاح محسن والذي شارك في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بالمركز الأخير.

ساليف كوليبالي

وشارك كوليبالي في مباراته الرابعة على التوالي منذ إنضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد طلب رسمي من المدير الفني، باتريس كارتيرون بالتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع نادي تي تي بي مازيمبي الكونغولي.

وأحرز ساليف كوليبالي هدفه الثاني رفقة الفريق الأهلاوي بعدهدفه في شباك تاونشيب بالجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر رأسية قوية في شباك الحارس أحمد مسعود بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة التي جمعت الأهلي أمام المصري على ملعب الجيش ببرج العرب، ليحصل على تقييم 6.89 من إجمالي أصوات الجماهير.

حسام عاشور

وجاء قائد النادي الأهلي والعائد حديثاً من الإصابة، حسام عاشور في المركز الثاني بالتقييم بعد حصوله على 6.58 من إجمالي أصوات الجماهير، بعد ظهوره المميز في المباراة.

وقدم حسام عاشور أداءاً مميزاً خلال مباراة الأهلي أمام المصري، حيث قام بقطع العديد من الكرات في وسط الملعب، فضلاً عن المساهمة في عدة هجمات خطيرة للمارد الأحمر.

وليد سليمان

جاء جناح الأهلي، وليد سليمان في المرتبة الثالثة بتقييم جماهير الأهلي بعد حصوله على 6.29 من إجمالي الأصوات، وذلك بعد دوره الهجومي المميز في المباراة وقيامه بعدة تمريرات حاسمة ساهمت في تشكيل الخطورة على مرمى المصري.

هذا وسيبتعد الأهلي عن المشاركة في مباريات الدوري مؤقتاً، حيث سيواجه النجمة اللبناني يوم 13 أغسطس، قبل أن يواجه وادي دجلة في الجولة الثالثة من الدوري العام يوم 21 أغسطس المقبل.

X