حسين السيد يعود لتدريبات الاتفاق بعد مد اجازته لظروف عائلية

حسين السيد يعود لتدريبات الاتفاق بعد مد اجازته لظروف عائلية

مددت ادارة نادي الاتفاق السعودياجازة الظهير الايسر المصري المحترف ضمن صفوفه حسين السيد ليوم اضافي نظرًا لظروفه العائلية.

وكان حسين السيد حصل على اذن من ادارة نادي الاتفاق في وقت سابق من أجل السفر إلى مصر من أجل انهاء بعض الارتباطات الخاصة بأسرته.

وحضر الظهير الايسر للنادي الأهلي والمعار إلى نادي الاتفاق السعودي مران الفريق الاحمر على مختار التتش بالجزيرة قبل مباراة الاسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري الاسبوع الماضي "طالع المزيد من التفاصيل".

وأعلن النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في وقت سابق أن حسين السيد سيعود للانتظام في تدريبات الفريق يوم السادس من شهر اغسطس الجاري، لكنه تغيب عن الموعد المعلن سابقًا.

وأوضح نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي ان حسين السيد سيعود للانتظام في مران الفريق يوم الثلاثاء بعد وصوله من مصر، مشيرًا إلى ان الجهازان الفني والاداري مددا اجازته ليوم اضافي.

الجدير بالذكر أن حسين السيد انتقل من النادي الأهلي إلى نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الاعارة بجانب أحمد الشيخ، قبل ان يعود الاخير للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الماضي، ويستمر مارسيلو في صفوف الفريق السعودي.

X