أخبار سعيدة لليونايتد قبل غلق باب الأنتقالات الصيفية

أخبار سعيدة لليونايتد قبل غلق باب الأنتقالات الصيفية

يسعي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الأنجليزي في التواجد بشكل قوي في أخر أيام سوق الأنتقالات الصيفية الجارية، وخاصة أنها لم ترتقي حتي الأن إلي المستوي الذي يأمله مورينيو .

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلي أن مورينيو قد أبدي إهتماما كبيرا بضم الجناح الكرواتي الدولي أنتي ريبيتش لاعب فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني، وأن الفريق الألماني يجهز عرضا بقيمة 50 مليون يورو لأنهاء ضم اللاعب صاحب الـ24 عاما .

 

وكانت أندية بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام الأنجليزي وإشبيلية الأسباني قد أعربت عن إهتمامها بضم اللاعب، إلا أن البايرن هو أبعد الفرق المهتمة بأنتي طبقا لبعض التقارير التي نفت فكرة ضم اللاعب، ومن جانبه أبدي اللاعب سعادته بالأهتمام الكبير، وفتح الباب أمام رحيله عن فرانكفورت قبل ساعات من غلق باب الأنتقالات .

 

وقال ريبيتش في تصريحات لموقع " جول " العالمي " بوضوح شديد أنا سعيد للغاية لوجود مدربين كبار وفرق كبيرة قد أبدت إهتمامها بخدماتي، وشخصيا أري أنني أستحق هذا بالفعل " .

 

وأضاف ريبيتش " لقد قدمت مستوي عظيم في كأس العالم، وموسم جيد للغاية مع فرانكفورت الموسم الماضي، أعرف أنني أمتلك العديد من العروض، وأنا علي تواصل مع وكيل أعمالي، سعيد لأن هناك العديد من الأندية مهتمة بخدماتي، ومازال أمامي الوقت قبل غلق باب الأنتقالات " .

 

وأكمل ريبيتش " مازال لدي الوقت، لقد إنضممت إلي فيورنتينا في 29 أغسطس، وإنتقلت أيضا إلي فرانكفورت في 31 أغسطس، أغلب الأنتقالات تتم في اللحظات الأخيرة، أنا حاليا لاعبا في فرانكفورت، ولقد عدت للتدريبات مع الفريق " .

 

وكان ريبيتش قد شارك مع منتخب بلاده كرواتيا خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، وساهم مع زملائه في المنتخب بالحصول علي المركز الثاني بالخسارة من فرنسا في النهائي برباعية مقابل هدفين، ليحقق إنجاز تاريخي لأول مرة في تاريخ منتخب كرواتيا .

لاعب ذو صلة

X