ناصر "رجل" مباراة الإسماعيلي ومفاجأة في المركز الثاني خلال تقييم جماهير الأهلي

ناصر "رجل" مباراة الإسماعيلي ومفاجأة في المركز الثاني خلال تقييم جماهير الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته الأولى بالدوري المصري موسم 2018-2019 أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب السلام.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين عقب التعادل امام الإسماعيلي جاء ناصر ماهر صانع العاب المارد الأحمر في المركز الأول بينما جاء مؤمن زكريا في المركز الأخير.

ناصر ماهر

صانع ألعاب النادي الأهلي والعائد بعد انتهاء اعارته وشارك في مباراة الإسماعيلي كأول مباراة رسمية مع الفريق الأحمر وقدم مستوى جيد خلالها، وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في اللقاء حتى الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني قبل أن يقوم المدير الفني للنادي الأهلي بتبديله.

ناصر في اول مباراة رسمية له مع النادي الأهلي نال اشادة جمهور القلعة الحمراء وحصد 6.03% من اجمالي الجماهير المشاركة في تقييم أداء اللاعبين ليكون في المركز الأول بين لاعبي النادي الأهلي.

محمد شريف

أنقذ محمد شريف النادي الأهلي من الهزيمة في مباراته الأولى بالدوري وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة أمام الإسماعيلي.

شريف القادم من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي اشترك في المباراة بديلًا في الشوط الثاني عندما دخل مكان مؤمن زكريا في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

حصد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 5.26% من اجمالي أصوات جماهير النادي الأهلي التي شاركت في تقييم أداء اللاعبين عقب التعادل أمام الإسماعيلي ليأتي في المركز الثاني خلف ناصر ماهر.

ساليف كوليبالي

المدافع المالي وأحدث الصفقات الصيفية التي تعاقد معه النادي الأهلي قادمًا من مازيمبي الكونغولي ومنذ قدومه وهو يقدم أداء جيد في دفاع القلعة الحمراء.

وشارك المالي في ثالث مبارياته بقميص النادي الأهلي أمام الإسماعيلي بعدما خاض مباراتي دوري ابطال افريقيا أمام تاونشيب رولز البوتسواني في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

وحصد المدافع البالغ من العمر 30 عامًا 5.07% من اجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء ليكون في المركز الثالث خلف ناصر ماهر ومحمد شريف.


X