كارتيرون يوضح سبب غياب صلاح محسن ويؤكد: امتلك هداف الدوري ومهاجم مصر في المونديال

كارتيرون يوضح سبب غياب صلاح محسن ويؤكد: امتلك هداف الدوري ومهاجم مصر في المونديال

تحدث المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باتريس كارتيرون عن غياب صلاح محسن في المباراة امام النادي الإسماعيلي.

وبقي اللاعب صلاح محسن علي دكة البدلاء بجانب المدير الفني كارتيرون حتى انتهي اللقاء بدون مشاركته ليوضح المدرب سبب عدم اعتماده علي المهاجم علي الرغم من انه أكد في مباراة تاونشيب انه لم يشارك بسبب أرضية ملعب المباراة.

وأوضح كارتيرون انه فضل الدفع بمروان محسن في خلال المباراة لتغيير طريقة اللعب بعض الشيء في خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعت النادي الأهلي بفريق نادي الإسماعيلي على أرضية ملعب السلام بالأسبوع الأول من الدوري العام.

وتابع الفرنسي ان الأهلي اعتمد بشكل واضح على الكرة الطويلة في اخر المباراة وهي ما يجيدها مروان محسن بشكل أفضل من صلاح محسن وهو ما كان سبب تفضيله في المشاركة.

وشدد مدرب النادي الأهلي على ان صلاح محسن مهاجم متميز للغاية ويمتلك أمكانيات رائعة ستؤهله للمشاركة في الفترة المقبلة مشيراً الي انه محظوظ لانه يمتلك هداف الدوري المصري الموسم الماضي وليد ازارو ومهاجم منتخب مصر في المونديال مروان محسن مؤكداً ان صلاح محسن سيشارك في الفترة المقبلة.

X