الأهلي: باسم علي اكتملت جاهزيته الطبية

الأهلي: باسم علي اكتملت جاهزيته الطبية

قال خالد محمود طبيب الأهلي بأن باسم علي اكتملت جاهزيته الطبية بشكل نهائي وتعافى من إصابة الجزع في الركبة التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضح الطبيب في تصريحات رسمية بأن اللاعب بات جاهزا من الناحية الطبية، ولكنه يقوم حاليا بتنفيذ برنامج بدني وتأهيلي وضعه له الجهاز الفني ومدرب الأحمال قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأشار طبيب الأهلي بأن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيا وفقا للبرنامج البدني الخاص به، واستبعد كارتيرون باسم علي من السفر مع الفريق إلى بوتسوانا من أجل المباراة المرتقبة ضد تاونشيب بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال افريقيا.

وضم كارتيرون 24 لاعب للسفر إلى بوتسوانا لمواجهة تاونشيب يوم السبت المقبل في منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز في اللقاء الأخير ضد تاونشيب بثلاثة نظيفة ليرفع رصيده إلى 4 نقاك محتلا المركز الثاني خلف فريق الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط.

ويتبقى للأهلي مباراتين بعد مواجهة تاونشيب حيث يلعب ضد الترجي يوم 17 أغسطس المقبل في ملعب رادس في حين يلعب اللقاء الأخير ضد كامبالا سيتي في القاهرة نهاية شهر أغسطس.

طالع أيضا

كارتيرون يعلن قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب .. 24 لاعب

استطلاع رأي El-Ahly.com .. الجماهير تختار ناصر ماهر وأكرم توفيق للقيد بالقائمة الأفريقية

يوسف: لن نقيد أي لاعب جديد قبل مواجهة تاونشيب

الأهلي: لم نغلق ملف الصفقات سنعمل على هذا الملف حتى 30 يوليو

 

 

X