بوليسيتش صراع خفي مابين البايرن وريال مدريد

بوليسيتش صراع خفي مابين البايرن وريال مدريد

أصبح كريستيان بوليسيتش أحد أبرز الأسماء الشابة في الدوريات الأوروبية الكبري الخمسة، حيث خطف الجناح الدولي الأمريكي ولاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني الأضواء نحو بمستواه المبهر الذي يقدمه مع فريقه الألماني .

 

وكان بوليسيتش قد سجل هدفين في مرمي فريق ليفربول الأنجليزي مساء أمس في بطولة الكأس الدولية التي تقام في الولايات المتحدة، كما ساهم في الهدف الثالث، في المباراة التي إنتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف وحيد .

 

ويحتاج بايرن ميونخ لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة علي مستوي الجناح، خاصة وأنه يعلم جيدا أنه لم يتبقي لكلا من الجناح الهولندي الدولي آريين روبين، والجناح الفرنسي الدولي السابق فرانك ريبيري في الملاعب كثيرا .

 

ويبدو أن ريال مدريد الأسباني ليس واثقا بشكل أكيد من ضم صانع الألعاب الدولي البلجيكي إيدين هازرد لاعب فريقت تشيلسي الأنجليزي، حيث طالت المفاوضات بين الطرفين كثيرا، كما أن موضوع نيمار دا سيلفا قد أغلق تماما لتأكيد كلا من نيمار وفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي البقاء سويا .

 

ويجيد بوليسيتش اللعب في مركز الجناح، كما أنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الثاني، بالأضافة إلي أنه مازال في الـ19 من عمره ويمتلك موهبة كبيرة، ويعتبر مشروع رائع لمستقبل أي فريق، وتقدر قيمته السوقية بنحو 65 مليون يورو تقريبا .

X