عبد الشافي والسعيد في قائمة الأهلي السعودي بمعسكر النمسا

عبد الشافي والسعيد في قائمة الأهلي السعودي بمعسكر النمسا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي إلى النمسا وذلك من أجل إقامة معسكر أوروبي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

وأعلن المدير الفني الارجنتيني بابلو جويدي مدرب النادي الأهلي عن ضم 29 لاعبًا في قائمة الفريق المسافرة إلى النمسا من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وعلى الجانب الاخر استبعد الجهاز الفني لنادي أهلي جدة خماسي من السفر مع الفريق إلى النمسا وهم سعيد الربيعي، وأحمد الرحيلي، ومنصور الحربي، ومصطفى البصاص، بالإضافة إلى أحمد زين.

وشهدت القائمة التي سافرت إلى النمسا تواجد الثنائي المصري المحترف في صفوف فريق أهلي جدة عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي.

وضمت بعثة الفريق موسى المحياني المشرف العام على النادي الأهلي ومدير الكرة محمد شيلية بينما جاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

ياسر المسيليم - محمد العويس - باسم العطالله - راغد النجار - أليكسيس - سعيد المولد - عمر الزيني - فهد الحربي - عقيل بلغيث - محمد عبد الشافي - محمد آل فتيل - معتز هوساوي - نوح الموسى - هاني صبياني - ماهر عثمان - عبد الله السعيد - ربيع هوساوي - حسين المقهوي - عبد الله عسيري - سلمان المؤشر - علي عواجي - ريان الموسى - يحيى القرني - عبد الرحمن الحارثي - مهند عسيري - عمر السومة - مانويل هواردو - سافي الزقرتي - عبد المحسن الصبحي.

X