برشلونة يبدأ أولى خطواته لضم هازارد

برشلونة يبدأ أولى خطواته لضم هازارد

أكدت بعض التقارير الصحفية الإسباني إن نادي برشلونة أجرى أول اتصال مع الجناح البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن وكلاء أعمال هازارد، أكدوا على أن البلجيكي يرغب في الرحيل عن صفوف تشيلسي في الفترة القادمة، بالإضافة إلى ترحيبهم بعرض برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسباني أن إدارة برشلونة بدأت في التفكير الجاد لضم هازارد صاحب الـ 27 عامًا، ليكون الخيار الأول بعد فشل المفاوضات مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وأوضحت أن رغبة البلوجرانا في ضم لاعب البلوز تأتي لكونه أحد النجوم القلائل المعروضين في سوق الانتقالات هذا الصيف، بالإضافة أن رحيل البرازيلي باولينيو عن صفوف الفريق أعطى دفعة إضافية لبدء المفاوضات مع اللاعب.

وأشارت "سبورت" إلى أن المفاوضات لن تكون سهلة، بسبب تمسك النادي اللندني بنجم الفريق، الذي انضم إليه في موسم 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، ونجح معه في تحقيق خمسة ألقاب، منها لقبان للدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفة أن رغبة اللاعب البلجيكي في الرحيل ستكون حاسمة.

جدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي إدين هازارد مطلوب أيضًا في فريق ريال مدريد، الغريم التقليدي لفريق برشلونة، وذلك لتدعيم صفوفه بعد رحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

X