الأهلي يجري اتصالات بتاونشيب لمعرفة موعد وصولهم للقاهرة

الأهلي يجري اتصالات بتاونشيب لمعرفة موعد وصولهم للقاهرة

أكد سمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ينتظر خطابًا رسميًا من مسئولي تاونشيب بطل بتسوانا، لتحديد الموعد النهائي بوصولهم إلى مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال عدلي إنه من المفترض أن تصل بعثة تاونشيب قبل المباراة بـ 48 ساعة وفقًا للاتصالات المبدئية التي تمت بيننا، ولكننا ننتظر إخطارنا بشكل رسمي بموعد وصول البعثة.

وأضاف أن الأهلى جاهز لاستقبال بعثة تاونشيب وتذليل أية عقبات قد تواجههم، مؤكدًا أن هناك تعاونا مستمرًا بيننا وبين الجانب البتسواني لتوفير كافة سبل الراحة لهم انتظارًا لتكرار الأمر من جانبهم في مباراة الجولة الرابعة في بتسوانا استنادًا لمبدأ المعاملة بالمثل.

وأوضح أن مسئولي الأهلي حرصوا على إجراء اتصالات هاتفية بسفارة جنوب أفريقيا في بتسوانا، للترتيب لرحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمرتقبة إلى بتسوانا لمواجهة تاونشيب المقرر لها 28 يوليو الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع عدلي "أن عدم وجود تمثيل دبلوماسي لمصر في بتسوانا يدفعنا للتواصل مع سفارة جنوب إفريقيا، من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وأيضًا الاطمئنان على ملاعب التدريب والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالرحلة".

لاعب ذو صلة

X