السبب الذي منع رئيسة كرواتيا من خطف الأضواء في مباراة إنجلترا

السبب الذي منع رئيسة كرواتيا من خطف الأضواء في مباراة إنجلترا

يتساءل جميع عشاق كرة القدم، ومتابعين مباريات كأس العالم، عن كوليندا كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا وسر غيابها عن مدرجات اليوم، أثناء مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الإنجليزي بنصف نهائي كأس العالم.

وتحضر رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش قمة حلف شمال الأطلسي "الناتو"، التي تقام في مدينة بروكسل، إلا أنها استخدمت القمة لإظهار دعمها لمنتخب بلادها في المونديال واعتزازها بمنتخبها الوطني.

فقامت كوليندا بتوزيع عدد من قمصان المنتخب الكرواتي تحمل أسماء زعماء العالم، من بينهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ورئيس وزراء بريطانيا تيريزا ماي.

كما حرصت على دعم منتخبها برسالة مصورة عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، أكدت فيها لكل لاعبي منتخب بلادها بأنها معهم في كل ثانية من المباراة.

وقالت "أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة "الناتو" للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي وجميع المشجعين لدينا، حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية".

وكانت كوليندا حضرت جميع مباريات المنتخب الكرواتي من مدرجات الملعب، وارتدت قميص المنتخب وكانت تحتفل معهم بالفوز من داخل غرفة الملابس.

X