مران الأهلي اليوم.. كارتيرون يعقد محاضرة فنية وغياب ناصر وتدريبات تأهيلية لباسم

مران الأهلي اليوم.. كارتيرون يعقد محاضرة فنية وغياب ناصر وتدريبات تأهيلية لباسم

متابعة محمد الدكر - اسلام أسامة:

انتهى المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وعقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بدء المران، واستغرقت المحاضرة 15 دقيقة.

وحرص كارتيرون على منح لاعبي الفريق تعليمات فنية متعلقة بالوحدات التدريبية، التي يخوضها الفريق في مرانه اليوم، بجانب الحديث عن المرحلة القادمة من فترة الإعداد.

وأدي باسم علي لاعب الفريق تدريباته التأهيلية علي هامش المران، ويعاني باسم من الإصابة بكدمة في الركبة، غاب على آثارها عن تدريب الأهلي الفترة الماضية.

بينما لم يشارك ناصر ماهر في المران، ولم يتواجد ماهر في المران الجماعي للفريق اليوم، والذي استئنف عقب الانتهاء من المعسكر الخارجي والذي أقيم في كرواتيا.

وخصص كارتيرون، المدير الفني للفريق، فقرة ترفيهية في التدريبات الجماعية، حيث أجرى تقسيمة بين فريقين باليد وليس بالقدم على أن تحتسب الأهداف التى تسجل بالرأس فقط.

وبعد انتهاء الفقرة الترفيهية، قام اللاعبونبتدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف محمد يوسف وسامي قمصان.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق، السبت القادم، في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهته  تاونشيب بطل بتسوانا، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

X