أخبار الأهلي اليوم: الأهلي يتحرك ضد المتجاوزين وضياع الصفقة "السوبر"

أخبار الأهلي اليوم: الأهلي يتحرك ضد المتجاوزين وضياع الصفقة "السوبر"

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يتخذ الإجراءات القانونية ضد التجاوزات فى حق النادى

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التى جاءت فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام .

من ناحية أخرى نجح محمد يوسف المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة فى إنهاء أزمة تجديد تعاقد حارس المرمى شريف إكرامى بعد توصله لاتفاق نهائى معه بحصوله على معاملة الفئة الأولى فى الشق المالي، وكان إكرامى قد جدد عقوده على بياض فى وقت سابق لكنه عاد وتحدث فى بعض الأمور المالية التى سوف يتم تدوينها فى عقده.

واستطاع يوسف بفضل علاقته الجيدة مع لاعبيه إقناع إكرامى بأن هذا الوقت ليس مناسبا للاختلاف ولكن يجب على أبناء النادى إنكار الذات ودعم بيتهم الذى تربوا بين جدرانه، بما لا يخل بحقوقهم فى الوقت نفسه، فوافق شريف على تمديد عقوده، وإرسالها إلى اتحاد الكره لتوثيقها رسميا.

فيما كشفت مصادر خاصة عن أن أحمد فتحى الظهير الأيمن جدد عقوده على بياض منذ فترة وليس هناك سوى بعض الخلافات المالية البسيطة وسيتم حلها خلال الساعات المقبلة، وقالت المصادر ان فتحى لا يحق له التوقيع لأى ناد كما يردد البعض، لانه ببساطة لديه عقد لمدة عامين جديدين مع القلعة الحمراء.

وعقد محمد يوسف جلسة مع أحمد فتحى فى معسكر كرواتيا تحدث معه عن أهمية المرحلة المقبلة ، وضرورة التكاتف من أجل العودة الى الطريق الصحيح فى دورى أبطال إفريقيا ، بجانب صعوبة المنافسة فى الدوري، فيما أكد الجوكر انه لم يفكر نهائياً فى الرحيل، وحينما طلب منه التجديد وقع على بياض فى منزل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وقال فتحى خلال تلك الجلسة إنه يشعر بحالة من الغضب الشديد تجاه الاتهامات التى تلاحقه بين الحين والآخر، بالرغم من أن الجميع لا يعرف الكواليس الحقيقية ، خاصة أنه تحمل من جيبه الخاص فى وقت سابق 200 الف يورو عند عودته من أم صلال ، ويشهد على هذا الأمر علاء عبدالصادق الذى كان مشرفاً على الكرة وقتها.

وأضاف الجوكر ليوسف فى تلك الجلسة، أنه فى الأزمة الأخيرة تلقى عروضاً من اندية منافسة وعربية ولكنه عرض الأمر على حسام البدرى وسيد عبدالحفيظ، اللذين كانا يتوليان المسئولية وقتها، لذا فإن نيته واضحة ورغبته هى البقاء فى الأهلى ..وإلا كان وقع وحصل على 40 مليون جنيه.

واوضح فتحى فى تلك الجلسة أنه قضى فى الأهلى أفضل سنوات عمره ولا يرغب فى مغادرة هذا المكان، لذا جدد تعاقده على بياض ، ولا يطلب سوى تقديره فقط دون الحديث عن أشياء أخرى رددها البعض عن رغبته فى الرحيل ، وتوقيعه لأندية أخري، وهذا شيء غير صحيح.

 على جانب آخر، تلقت إدارة النادى إخطاراً رسمياً بأن مواجهة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة من مباريات دورى المجموعات لبطولة إفريقيا التى ستقام الثلاثاء المقبل، ستكون على استاد الجيش المصرى ببرج العرب ، وجار الاتفاق حالياً على عدد الجماهير.

ويدخل الفريق الأول معسكرا مغلقا السبت المقبل ببرج العرب بعد عودته من كرواتيا استعداداً لتلك المواجهة بناء على طلب المدير الفنى باتريس كارتيرون، ومنح الجهاز الفنى لاعبيه راحة سلبية أمس ، عقب العودة من زغرب ، وانتهاء المعسكر الكرواتى بنجاح ، على أن يعود أبناء الرداء الأحمر للتدريبات باستاد التتش بدءاً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، تتخللها مواجهة ودية ، جار الاتفاق على طرفها الثاني.

الجمهورية

الصفقة السوبر.. "طارت"

الأهلي عاد .. والوجع زاد

زاد فشل صفقة انتقال المغربي وليد أزارو الي الدوري الصيني من أوجاع النادي الأهلي ليضع لجنة الكرة في ورطة حقيقة خاصة وأن النادي بات في طريقه الي انهاء موسم الانتقالات الصيفية بدون اي صفقة سوبر هذا الموسم.

كانت لجنة الكرة بالنادي تنتظر الوصول إلي اتفاق نهائي مع النادي الصيني من اجل استثمار الملايين التي ستدفع في ازارو من اجل التعاقد مع احد اللاعبين الذين رشحهم علاء ميهوب عضو اللجنة الفنية بالاهلي للتعاقد معهم.

فشل صفقة أزارو كشف عن أزمتين كبيرتين ستواجه قيادات القلعة الحمراء أولهما كيفية استرضاء اللاعب الذي طلب الرحيل عن النادي رسميا من أجل الاحتراف في الصين خاصة وأنه بات من المتوقع ألا يظهر أزارو بقوته مثلما كان حاله في الموسم الماضي.

أما الأزمة الثانية فهي مجموعة اللاعبين الذين كان ينوي النادي ترضيتهم للإبقاء عليهم بعدما جاءتهم عروض حقيقية ورفض النادي التفريط فيهم مثل أحمد فتحي ومحمد الشناوي وسعد سمير.

كانت لجنة التعاقدات بالأهلي اشترطت وضع أحد البنود في العقد الصيني لأزارو بعدم بيع اللاعب داخل الدوري المصري . وهو الأمر الذي رفضه النادي الصيني مؤكدا علي أن هذا الشرط لا يمكن تمريره بعد الإتفاق علي دفع هذا المبلغ.

من جهة ثانية عادت بعثة الأهلي أمس الي القاهرة بعد انتهاء معسكر الفريق الخارجي الذي أقيم في كرواتيا. وشهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين..

لعب الأهلي مباراتين وديتين بمعسكر الفريق تعادل في واحدة وقاز في الثانية بخماسية وحرص كارتيرون المدير الفني للأهلي علي منح الفرصة لجميع اللاعبين تقريباً في المعسكر قبل مواجهة فريق تاونشيب البوتسواني يوم الثلاثة المقبل علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

حصل الفريق علي راحة من التدريبات امس علي أن يستأنف تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة. ثم يخوض الفريق معسكراً مُغلقاً ببرج العرب بداية من يوم السبت القادم.

 

 

X