والد عمر جابر يتمنى انضمام نجله للأهلي

والد عمر جابر يتمنى انضمام نجله للأهلي

كشف محمود جابر المدير الفني السابق لنادي أم صلال القطري ووالد اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب لوس أنجلوس الأمريكي في الوقت الحالي عن مفاوضات نادي بيراميدز لضم نجله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز "الاسيوطي سابقًا" أعلن عن ضم الثنائي أحمد توفيق وعلي جبر من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية.

وانتقلت ملكية نادي الاسيوطي سبورت إلى مستثمر سعودي قام بتحويل اسمه الى نادي بيراميدز "الاهرام" وتولى حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل بالنادي الجديد.

وقال والد عمر جابر في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف ان نجله تلقى مفاوضات جادة من نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضة مشيرًا انه لم تحسم الأمور حتى الآن بشكل رسمي.

وأضاف أن عمر انتقل من صفوف فريق بازل السويسري إلى لوس أنجلوس الأمريكي على سبيل الإعارة وبنية البيع النهائي.

وأوضح محمود جابر أنه من المفترض أن يتوجه مسئولو بيراميدز إلى فريق بازل السويسري الذي بدوره سيتحدث مع لوس أنجلوس من اجل حسم الصفقة وعودة اللاعب للدوري المصري من جديد.

وعند سؤاله عن إمكانية انتقال نجله لصفوف النادي الأهلي قال انه بالنسبة له فان الأهلي فريق كبير وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه، مشيرًا انه لا يعرف كيف يفكر نجله وما هي خططته للفترة المقبلة.

وعن إمكانية عودة عمر جابر لصفوف الزمالك مرة أخرى قال والده انه لا يعتقد أن الفريق الأبيض قد فاوضه موضحًا انه دائمًا يجد صعوبة في التواصل معه بسبب فارق التوقيت بين مصر وامريكا.

وأكد جابر ان تجربة نادي بيراميدز ستكون مفيدة للكرة المصرية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ان دخول نادي جديد في المنافسة مع الأهلي والزمالك امر جيد ويزيد من قوة الدوري.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا شارك في 7 مباريات فقط مع فريقه الأمريكي منذ انتقاله له في نهاية شهر ديسمبر الماضي بواقع 254 دقيقة.

طالع أيضًا:

نجوم المستقبل يكشف عن رغبة مستثمر عربي في شراء النادي

القيعي وفضل يكشفان حيلة الأهلي لمعرفة مصداقية "هواة" الصين في صفقة ازارو

رسميًا .. الأهلي يعلن ضم ساليف كوليبالي لمدة موسمين

موقف الأهلي من التفاوض مع محمود كهربا بعد ازمته مع الزمالك

الأهلي يهزم كراسنودار الروسي بخمسة أهداف في ختام معسكر كرواتيا

X