يوسف لـ El-Ahly.com: لم نحسم قيد كوليبالي حتى الأن .. لن نتعجل

يوسف لـ El-Ahly.com: لم نحسم قيد كوليبالي حتى الأن .. لن نتعجل

تحدث محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم باعمال مدير الكرة عن الأماكن الافريقية الشاغرة في قائمة المارد الأحمر والتي يتواجد بها أربعة لاعبين.

حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي كان قد قام بقيد 26 لاعبًا ليتبقى للمارد الأحمر اربع أماكن فارغة فقط قبل ان يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد خلال مؤتمر صحفي عقده منذ أيام عن استقراره على ضم مؤمن زكريا.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "كوليبالي جاء بناء على طلب من الفرنسي كارتيرون، هو يعلمه جيدًا ويعلم قدراته وابدى تمسكه بتواجد مدافع مازيمبي في صفوف الأهلي".

متابعًا "رغم ذلك الا ان الجهاز الفني لم يحسم حتى الان قرار قيد كوليبالي في القائمة الافريقية، قد يكون غير جاهزًا لمباراة تاونشيب فلماذا الاستعجال لقيده؟، ايضًا لم نحدد أسماء أخرى سنقوم بضمها قبل لقاء الـ17 يوليو الجاري".

وأضاف يوسف "سنصل مصر خلال ساعات، وسنحدد خلال الأيام القليلة المقبلة مدى احتياج الفريق للعناصر غير المقيدة افريقية في لقاء تاونشيب، قررنا ضم مؤمن زكريا فقط حتى الان وندرس مدى حاجتنا لباقي اللاعبين فهناك متسع من الوقت قبل غلق باب القيد الافريقي".

X