شريف اكرامي: الاتفاق مع كوبر هو الوصول لكاس العالم ونجح في ذلك حتى لو بطريقة غير مرضية

شريف اكرامي: الاتفاق مع كوبر هو الوصول لكاس العالم ونجح في ذلك حتى لو بطريقة غير مرضية

أكد شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر ان الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة لم يكن مدرب فاشل كما قال الكثيرون عقب المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في مونديال روسيا.

وكان اتحاد الكرة المصري الذي يرأسه هاني أبو ريدة قد وجه الشكر للارجنتيني هيكتور كوبر وجهازه المعاون عقب الظهور الباهت خلال منافسات كأس العالم والفشل في تحقيق أي نقاط خلال مباريات المجموعة الأولى ووداع المونديال من الدور الأول.

وقال شريق اكرامي في تصريحات تلفزيونية أنه الهدف من وجود أي مدير فني هو تحقيق نجاح معين وهو ما حقق هيكتور كوبر بقيادته لمنتخب مصر التأهل لنهائيات كأس العالم مرة أخرى بعد غياب 28 عامًا.

وأضاف "كوبر وصلنا كأس عالم لكنه مكنش على هوى ناس كتير، الطريقة اللي وصلنا بيها مكنتش بتعبر عن الكرة المصرية ومش مختلف مع الناس اللي بتنتقد لكن في البداية كان اتفاق اتحاد الكرة معاه انه يوصلنا لكأس العالم بأي طريقة، وده اللي حصل انه وصلنا كأس عالم بطريقته".

وأشار اكرامي ان هيكتور كوبر لم يفشل مع المنتخب المصري موضحًا أن بالفعل المنتخب لم يظهر بالشكل الجيد خلال مباريات كأس العالم لكن المدرب الارجنتيني لم يكن فاشلًا مؤكدًا على انه كان يستحق التكريم بشكل لائق.

وأكمل حارس مرمى النادي الأهلي حديثه قائلًا "احنا عندنا مشاكل كتير، يمكن لو كان المنتخب ظهر بشكل كويس كنا هنقول اننا كويسين ومفيش مشاكل وكنا هنكون بنضحك على نفسنا، لكن الحقيقة ان احنا عندنا سلبيات كتير ولازم نبني عليها للمستقبل".

طالع ايضًا:

اكرامي: رسالتي لجمهور الأهلي؟ هو فين الجمهور؟ كل سنة بنقول يارب يرجعوا ومبيرجعوش

شريف اكرامي: الفنانون لم يدخلوا غرف اللاعبين .. ولكن الأجواء لم تكن مثالية

X