مؤمن زكريا يحسم الجدل حول رغبته في الرحيل عن الأهلي

مؤمن زكريا يحسم الجدل حول رغبته في الرحيل عن الأهلي

تحدث مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والعائد من الإعارة من صفوف اهلي جدة السعودي عن كل ما يثار حول شاعئات رفض التجديد ورغبته في الرحيل مرة أخرى عن صفوف القلعة الحمراء.

مؤمن زكريا رحل في فترة انتقالات يناير الماضية الى الدوري السعودي وتحديدًا لصفوف اهلي جدة وشارك معهم في 17 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل ستة اهداف دون صناعة اهداف أخرى ليعود من جديد للقلعة الحمراء.

وربطت تقارير صحفية بين اسم مؤمن زكريا وبين رغبته في الرحيل خلال انتقالات الصيف الحالية بعد تلقيه عروضًا من جانب بعض الأندية العربية ونادي بيراميدز.

وقال مؤمن في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي "لا اتحدث في وسائل الاعلام حول تلك الشائعات ولكنني سارد لأول مرة، فضلت التزام الصمت في الفترة الماضية ولكنني اريد توضيح بعض النقاط الهامة".

متابعًا "دائمًا وابدًا أكون سعيدًا في الأهلي وارحب بالبقاء ولم افتعل أي مشكلة طوال تواجدي مع النادي الأهلي، وانا الان متواجد مع الفريق واشارك في التدريبات واحلم بالتتويج بدوري ابطال افريقيا".

مضيفًا "تلقيت عروضًا في الفترة الأخيرة ولكن الأهلي رفض وتمسك الجهاز الفني ببقائي وهو ما أكده لي محمد يوسف وأقدر رغبتهم في استمراري مع الفريق بكل تأكيد".

وواصل جناح المنتخب المصري تصريحاته "كنت في طريقي إلى العين الاماراتي خلال فترة الانتقالات الماضية ولكن الامر انتهى بي في اهلي جدة وكانت تجربة مهمة بالدوري السعودي وناجحة وكانت بمثابة التحدي الكبير له".

مختتمًا حديثه في هذا الامر "خلال مشاركتي مع اهلي جدة حصلت على لقب هداف الفريق في بطولة دوري ابطال آسيا وسجلت هدفين في الكأس وهدف في بطولة الدوري رغم قلة مشاركتي ولعبي في مركز غير مركزي".

وشارك مؤمن زكريا اساسيًا في تشكيل النادي الأهلي خلال لقاء ودي خاضه الفريق تحت قيادة باتريس كارتيرون في سلوفينيا امام نادي اولمبيا وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر ان باتريس كارتيرون قد اعلن خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي الأهلي في الجزيرة منذ أيام قليلة عن اتخاذه قرارًا بضم مؤمن زكريا في القائمة الافريقية للمارد الأحمر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم 17 يوليو الجاري على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يذكر ان ستاد القاهرة قد اعتذر لمسئولي النادي الأهلي على عدم قدرتهم على استضافة مباراة تاونشيب رولرز بسبب بعض الإصلاحات التي يجريها مسئولي ملعب العاصمة في الفترة الحالية.

طالع ايضًا:

شوبير: الأهلي يتعرض للوي الذراع من أحمد فتحي ومؤمن وخلافات متصاعدة

ممثل نادي الأهرام يعترض على مناداته بالأسيوطي سبورت

كوليبالي يتحدث لـ El-Ahly.com عن دور باتريس في اللعب للأهلي ورفض مازيمبي والإعلان الرسمي

X