أسامة نبيه يكشف عن سبب أزمته مع غالي ويؤكد: سأقوم بتصفية حساباتي

أسامة نبيه يكشف عن سبب أزمته مع غالي ويؤكد: سأقوم بتصفية حساباتي

كشف أسامة نبيه المدرب السابق لمنتخب مصر عن الأسباب التي أدت لحدوث مشكلة مع حسام غالي لاعب النادي الأهلي المعتزل خلال معسكر سابق للمنتخب.

ونشبت أزمة بين غالي ونبيه في معسكر سابق لمنتخب مصر واستبعد قائد النادي الأهلي السابق على إثرها من قائمة المنتخب ولم يقم الجهاز الفني باستدعائه مرة أخرى بعدها.

وكان اتحاد الكرة المصري الذي يرأسه هاني أبو ريدة وجه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر بعد الخروج من مونديال روسيا والفشل في تحقيق أي نقاط خلال مباريات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وقال نبيه في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن حسام غالي يعتقد انه كان يتعامل بطريقة سيئة مشيرًا ان هذه ليس طباع الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر.

وأوضح المدرب السابق لمنتخب مصر أن غالي توجه لهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة واشتكى منه ومن الطريقة التي يلعب بها الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وأكد على انه كان هناك محاولات للصلح بينه وبين قائد النادي الأهلي السابق مشيرًا انه ذهب لمكتب محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء وقتها ولكن غالي لم يحضر الجلسة.

وأضاف نبيه خلال تصريحاته أنه سيقوم بتصفية حساباته مشيرًا انه لم يرفق أحد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر وهو لن يرفق بأحد هو الآخر، وأكد على ان من قال عنه كلمة سيئة سيردها له موضحًا انه ليس ملاكا.

واختتم مدرب منتخب مصر السابق حديثه قائلًا انه سيساند المدرب القادم للمنتخب لكن "داين تدان"، مضيفًا انه كان يتم التنظير على الجهاز الفني السابق للفراعنة وهو سينظر اليه.

طالع أيضًا:

ايمن شوقي: سجلت هدفًا مع منتخب مصر ثم فوجئت بحسام حسن يطلب تسجيله باسمه

اكرامي: رسالتي لجمهور الأهلي؟ هو فين الجمهور؟ كل سنة بنقول يارب يرجعوا ومبيرجعوش

شريف اكرامي: الفنانون لم يدخلوا غرف اللاعبين .. ولكن الأجواء لم تكن مثالية

X