ليس انتر .. تريزيجيه يكشف عن وجهته المفضلة وقاسم باشا يفجر مفاجأة جديدة

ليس انتر .. تريزيجيه يكشف عن وجهته المفضلة وقاسم باشا يفجر مفاجأة جديدة

حدد محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر رغبته في النادي الذي يتمنى الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد تريزيجيه إلى تركيا من اجل الانتظام في تدريبات فريقه قاسم باشا بعدما خاض نهائيات كأس العالم مع المنتخب المصري الذي ودع البطولة من الدور الأول بدون أي نقاط.

وخلال الفترة الماضية كان قد عرض نادي انتر ميلان الإيطالي الحصول على خدمات تريزيجيه ثم يعيره إلى نادي بارما الذي عاد مرة أخرى للدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم.

وخلال حديثه مع وسائل الاعلام في مطار اتاتورك بمدينة إسطنبول التركية قال تريزيجيه انه يتمنى الانتقال إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق أنه عاد إلى تركيا من اجل الانتظام في تدريبات فريق قاسم باشا استعدادًا للموسم الجديد مشيرًا أنه مازال لاعبًا ضمن صفوفه.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن المدير الرياضي لفريق قاسم باشا التركي أكد ان النادي لم يصله عرضًا رسميًا من جالطة سري يريد ضم تريزيجيه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت التقارير أن نورسال بيلجين المدير الرياضي في فريق قاسم باشا كشف عن سعر بيع اللاعب المصري لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية وهو 5.9 مليون يورو.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في 33 مباراة مع قاسم باشا خلال الموسم الماضي في بطولتي الدوري التركي وكأس تركيا وتمكن خلالها من تسجيل 16 مباراة وصنع 8 آخرين.

X